اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 11:00 ص

الزمالك وإنبى

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 10 مايو 2022

حسن السعدنى الثلاثاء، 10 مايو 2022 11:30 م

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 10 مايو 2022، هي خدمة يقدمها اليوم السابع لقرائه ومتابعيه وتشمل أهم 7 أخبار رياضية على مدار اليوم وجاءت كالتالي:

 

إنبى يعطل انتصارات الزمالك ويهزمه بثنائية إيبوكا وعلى فوزى

فجر فريق إنبى مفأجاة من العيار الثقيل بالفوز على الزمالك بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد القاهرة في الجولة الـ18 للدورى ، ليتوقف رصيد الفريق اللأبيض عند 41 نقطة ومازال فى المركز الأول بالدورى ، بينما ارتفع رصيد الفريق البترولى إلى 23 نقطة ومازال فى المركز العاشر.

 

سيراميكا يهزم الجونة 3 - 2 في مباراة مثيرة ويرتقى للمركز التاسع

حقق فريق سيراميكا فوزا مثيرا على نظيره الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي جمعت بينهما، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري الممتاز، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

 

تعرف على كواليس صفقة سامورا ولقجع لإقامة النهائي الإفريقي بالمغرب
شهدت الفترة الأخيرة صفقة بين السنغالية فاطمة سامورا الأمين العام للاتحاد الدولى لكرة القدم " فيفا " والمغربي فوزي لقجع رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، لإقامة مباراة نهائي دوري ابطال أفريقيا في المغرب.
 
 
علاء نبيل يقترب من تولى القيادة الفنية لاتحاد الكرة

أقترب علاء نبيل المدرب العام الاسبق لمنتخب مصر ورئيس قطاع الناشئين بنادى زد من تولى القيادة الفنية للاتحاد المصرى لكرة القدم خلال المرحلة المقبلة خلفا للبرتغالى فينجادا .

 

سبحة أفشة والتسلية بالموبايل.. أبرز لحظات لاعبى الأهلي الأخيرة قبل السفر للجزائر.. صور

غادرت بعثة الأهلي إلى الجزائر اليوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة وفاق سطيف يوم السبت المقبل في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية، علما بأن الفريق فاز في مباراة الذهاب بالقاهرة برباعية نظيفة.

 

الخطيب للاعبي الأهلي: لم نتأهل بعد.. والحديث عن ملعب النهائي مرفوض

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على الاجتماع بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم وجهازهم الفني والإداري والطبي، قبل السفر اليوم إلى الجزائر لأداء مباراة العودة مع وفاق سطيف في الدور قبل النهائي لدوري رابطة الأبطال.

 

الزمالك يستقر على رحيل حمزة المثلوثي نهاية الموسم

استقرت إدارة الكرة بنادي الزمالك على رحيل التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد تراجع مستواه مؤخرا ورغبة البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق في التعاقد مع ظهير أيمن مميز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.