اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 04:14 ص

المرشحين لأفضل لاعب في أبطال أوروبا

يويفا يكشف المرشحين لأفضل لاعب فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أوروبا

كتب هاني عبد النبي الخميس، 07 أبريل 2022 01:47 ص

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في الأسبوع بعد انتهاء مباريات ذهاب دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي 2021-2022.

ورشح الاتحاد الأوروبي 4 لاعبين للفوز بلقب لاعب الأسبوع في دوري أبطال أوروبا وهم: "لويس دياز (ليفربول)، كيفين دي بروين (مانشستر سيتي)، جيوفاني لو سيلسو (فياريال)، وكريم بنزيما (ريال مدريد).

وطرح الاتحاد الأوروبي أمام الجماهير الاستفتاء لاختيار اللاعب الأفضل في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد انتهاء الجولة الأخيرة للمسابقة القارية.


المرشحين للفوز بلقب لاعب الأسبوع في أبطال أوروبا

ونجح لويس دياز لاعب ليفربول في قيادة فريقه لتحقيق فوز على حساب بنفيكا بنتيجة 3-1 في المواجهة التي أقيمت على ملعب الأخير وسجل هدف الريدز الثالث.

بينما استطاع البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي في تسجيل هدف فريقه الحاسم في مرمى أتلتيكو مدريد بالمباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد وانتهت بالفوز بهدف نظيف.

فيما قاد جيوفاني لو سيلسو لتحقيق واحدة من مفاجآت البطولة وحقق فوزاً مستحقاً على حساب بايرن ميونخ بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما بإسبانيا في ختام ذهاب دور ربع النهائي.

ونجح كريم بنزيما في تسجيل هاتريك قاد به ريال مدريد الاسباني الى الفوز العريض على حساب تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 3-1 في واحدة من العروض القوية للميرنجي.