اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 10:24 ص

أوناي إيمري خلال المؤتمر الصحفي

إيمري مدرب فياريال: سنلعب على الفوز أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

كتب سيد حسنى الثلاثاء، 05 أبريل 2022 05:37 م

أكد أوناي إيمري مدرب فريق فياريال الاسباني أنه سيلعب على الفوز ضد نظيره بايرن ميونخ الألماني، في المواجهة المرتقبة بين الفريقين غدا الأربعاء في تمام التاسعة مساء على ملعب "لاسيراميكا"، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال إيمري خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: " غدًا علينا أن نكون قادرين على التكيف مع ما سيطلبه منا، ناجليسمان مدرب رفيع المستوى ، لطالما لعبت فرقه بطريقة جيدة".

أضاف: "التحدي الذي نواجهه غدًا هو إظهار القدرة والشخصية ، نحن في ربع نهائي دوري الأبطال لأننا جيدون جداً".

وتابع: "سنحتاج إلى أفضل مستوى فردي لجميع اللاعبين، علينا تطوير فكرتنا في اللعب ومواصلة اتخاذ الخطوات إلى الأمام، علينا أن نلعب مباراة مثالية حتى نتمكن من الفوز".

وواصل: "في أذهاننا، علينا فقط الاستمتاع ونكون منافسين لهم، نحن نحترم بايرن ميونخ كثيراً ونريد هزيمتهم في الهجوم والدفاع".

وتأهل فريق فياريال، إلى دور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا بعد تخطى يوفنتوس الإيطالي في مفاجأة مدوية بنتيجة 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

بينما تأهل بايرن ميونخ الى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد اكتساح سالزبورج النمساوي بنتيجة 8-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويعود فياريال إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 2009، إنها المرة الثالثة في تاريخه التي يبلغ فيها هذا الدور، على النقيض تماما من منافسه بايرن الذي خاض هذا الدور 20 مرة في التشامبيونزليج.