اغلق القائمة

الجمعة 2024-05-03

القاهره 06:16 م

غلاف ماركا

نصف نهائى مجنون.. صحف إسبانيا تتحدث عن قمة مان سيتي وريال مدريد

كتب إسلام مسعود الأربعاء، 27 أبريل 2022 01:42 م

ألقت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، الضوء على القمة النارية بين مانشستر سيتي وريال مدريد، التي جمعت الطرفين أمس الثلاثاء، على ملعب "الاتحاد"، وانتهت بفوز السيتينزنز 4-3 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

نشرت صحيفة "ماركا" صورة كريم بنزيما لحظة تسجيل الهدف الثالث للريال من ركلة جزاء أمام السيتي، وعلقت قائلة: "معجزة من معجزة، هداف دوري الأبطال بنزيما: في سانتياجو برنابيو نحن ذاهبون لفعل شيء سحري، ريال مدريد يغادر مانشستر وهو على قيد الحياة، في البرنابيو سوف تكون الكلمة الأخيرة".

 


ماركا

 

قالت صحيفة "آس"، " هناك عمل في البرنابيو، يعود ريال مدريد إلى الحياة ثلاث مرات في الاتحاد ويناشد الجماهير في ملعبه، صاحب هدف البانينكا: نحن بحاجة إلى الجماهير كما لم يحدث من قبل، سنقوم بشيء سحري".

 


آس

 

كتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، " صراع، في نصف نهائي مجنون، ريال مدريد يعرف كيف يبقى في السباق، بعد التقدم في الدقيقة 11 بـ 2-0، السيتي لم ينهي المهمة ويفضل الفصل في البيرنابيو".


موندو

 

فيما عنونت صحيفة "سبورت"، قائلة: "مدريد ينجو، بعد الخسارة، بنزيما وفينيسيوس ينقذون ريال مدريد ويبقون على اللقاء مفتوح على كافة الجوانب".


سبورت