اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-05-07

القاهره 04:41 م

يورجن كلوب

قائد ليفربول: فياريال فريق جيد للغاية ولديهم مدرب ذو خبرة كبيرة

كتب أحمد حربى الثلاثاء، 26 أبريل 2022 03:40 م

تحدث جوردان هندرسون، قائد فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، عن مواجهة فريقه لضيفه فياريال الاسباني ، غدا  الأربعاء في ذهاب نصف نهائي دورى ابطال أوروبا.

ويحتضن ملعب انفيلد مواجهة ليفربول ضد فياريال في ذهاب نصف نهائى دوري أبطال اوروبا للموسم الحالى 2021-22، في التاسعة مساء الأربعاء.

وقال هندرسون  في المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة عن منافسه فياريال:"إنهم فريق جيد للغاية، الفوز على يوفنتوس وبايرن يظهر الجودة التي يتمتعون بها، لديهم مدرب ذو خبرة كبيرة ، لذلك سيكون اختبارًا آخر صعبًا حقًا ، مثل أي مباراة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا".

وواصل قائد ليفربول: "الدافع بالنسبة لنا هو الفوز فقط ، وليس التفكير بعيدًا جدًا، نريد الفوز في كل مباراة نلعبها ، بغض النظر عن المنافسة، عليك فقط التركيز على ذلك، نحن لا ننجرف بعيدًا ، لدينا لإعطاء كل شيء على الإطلاق ".

وأكمل هندرسون : "يواصل اللاعبون التحسن كفريق - كانت الرغبة في الفوز دائمًا موجودة في كل مباراة، إنها هائلة - نعلم أنه إذا قدمنا ​​كل شيء على الإطلاق ، فستكون لدينا فرصة جيدة، هناك أسابيع قليلة كبيرة قادمة لكننا بحاجة إلى استخدام الفريق بأكمله ".

وواصل قائد الريدز: "كنا قد خسرنا للتو النهائي وكان من الصعب أن نتجاوز تلك اللحظة، كنا قد خسرنا للتو نهائيًا أوروبيًا ، لكن المدرب كان مختلفًا، كانت العقلية مختلفة، كان ذلك اليوم دائمًا دائمًا ، وكان رائعًا حافل بالأحداث منذ ذلك الحين! "

وأكمل قائد ليفربول عن ديربي ايفرتون : "لقد كان كلوب عبقريًا عندما شارك  أوريجي، يحب مباراة الديربي إنه لاعب رائع أنا متأكد من أنه سيصاب بالإحباط ، لكن عندما يحصل على تلك الدقائق يأخذها إنه لأمر رائع أن يكون في غرفة تبديل الملابس."

وأتم هندرسون: " كانت هناك بعض اللحظات اللذيذة هناك! هذا ما يدور حوله الديربي بشكل عام ، أعتقد أننا استحقنا الفوز ، فاللاعبان اللذان جاءا ، لويس وديف صنع الفارق.