اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 03:34 م

عبد المؤمن جابو

منافس الأهلي.. هدف نجم وفاق سطيف الأفضل في إياب ربع نهائي الأبطال "فيديو"

كتب سيد حسنى الإثنين، 25 أبريل 2022 10:19 م

حصد الهدف الذي أحرزه الجزائري عبد المؤمن جابو، نجم فريق وفاق سطيف الجزائري، في مرمى الترجي التونسي، خلال إياب ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا، مساء الجمعة الماضي، فى رادس، بلقب الأفضل في الجولة الماضية من البطولة.

ونجح وفاق سطيف الجزائرى فى التفوق على مضيفه الترجى التونسي بهدف نظيف، سجله عبد المؤمن جابو فى الدقيقة 21 من زمن اللقاء، بعد تلقيه تمريرة من رياض بنعيد، انفرد بالمرمى ليراوغ الحارس ويضع الكرة فى الشباك.

 وكان التعادل السلبي قد حسم المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "5 جويلية 1962"، فى ذهاب ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا، ليتأهل الفريق الجزائري بمجموع المباراتين.

 وقال الكاف عبر صفحته بتويتر: "إنهاء مثالي! هدف عبد المؤمن جابو لاعب وفاق سطيف في شباك الترجي هو هدف الأسبوع في دوري أبطال إفريقيا".

ويواجه الأهلى نظيره وفاق سطيف الجزائرى أحد يومى 6 أو 7 مايو المقبل باستاد الأهلى والسلام، فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، أما مباراة الإياب فتقام فى الجزائرأحد يومي 13 و14 مايو.

واجتاز الأهلي عقبة الرجاء الرياضي المغربي بالتأهل على حسابه لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بالفوز فى القاهرة بهدفين مقابل هدف، ثم التعادل في المغرب بهدف لكل فريق