اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 03:11 م

محمد صلاح

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2022.. محمد صلاح يواصل الصدارة

كتب عرفة الضبع الأحد، 24 أبريل 2022 09:20 م

واصل النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، تربعه على صدارة هدافي ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي فى الموسم الحالى 2021-2022، على الرغم من فشله فى هز شباك إيفرتون، بالمواجهة التى حسمها الريدز بهدفين دون مقابل فى ديربي الميرسيسايد مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة البريميرليج.

ويتربع محمد صلاح على صدارة ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 22 هدفا بفارق 5 أهداف مع منافسه الكوري الجنوبي سون هيونج مين لاعب فريق توتنهام، صاحب المركز الثانى برصيد 17 هدفا.

ويأتى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، فى المركز الثالث بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفا متفوقا على ديوجو جوتا، مهاجم ليفربول، صاحب المركز الرابع برصيد 15 هدفا.

وجاء ترتيب هدافي الدوري الانجليزي، كالتالى..


ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي
 

كما انفرد الدولي المصري محمد صلاح بصدارة مستر أسيست الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما استطاع الفرعون صناعة هدف ليفربول الأول ضد إيفرتون.

ونجح محمد صلاح في الوصول الى صناعة الهدف رقم 13 في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي لينفرد بالصدارة بعدما تقاسمها مع زميله بالفريق ترينت ألسكندر أرنولد الذي تراجع للمركز الثاني في صدارة القائمة برصيد 12 هدفًا صنعهم مع الريدز الموسم الحالي بالبريميرليج.

بهذه النتيجة، يحتل فريق ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة، خلفًا لمانشستر سيتي المتصدر برصيد 80 نقطة، فيما يأتي إيفرتون في المركز الـ 18 برصيد 29 نقطة.