اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 08:16 ص

الاستمتاع بالبحر

ناوى تسافر فى شم النسيم أو العيد .. 7نصائح هتساعدك تستمتع بالرحلة مع عيلتك

إيمان حكيم الخميس، 21 أبريل 2022 12:00 م

تستعد الكثير من الأسر خلال هذه الفترة للسفر لأحد المناطق الساحلية سواء لقضاء شم النسيم أو لإجازة عيد الفطر المبارك، وللاستمتاع بالرحلة مع أفراد العائلة والأصدقاء، يجب اتباع عدة نصائح التي أشارت إليها" لايف كوتش" نشوي جابلا ، خلال حديثها مع "اليوم السابع"، والتي نستعرضها في هذا التقرير.

 

نصائح للاستمتاع بالرحلة خلال الإجازة
 

الاتفاق قبل السفر:

يجب  في حالة السفر مع العائلة الإتفاق على جميع الخطوات وتفاصيل الرحلة بداية من الخروج من المنزل حتى الوصول للمنطقة المراد السفر إليها، حتى يشعر الجميع بالرضا والسعادة.

 

حجز الرحلة:

يجب حجز الرحلة قبل الموعد بأسبوع  وأيضًا حجز غرفة داخل فندق أو شقة أو في حالة وجود مسكن خاص، يفضل الذهاب إليه مبكراً لتنظيفه.

 

تجهيز الوجبات والمشروبات:

يفضل قبل السفر تحضير الكثير من الوجبات الخفيفة والكثير من المياه والمشروبات المفضلة لدى جميع أفراد الأسرة.

 

تحضير بطاطين ووسائد :

يفضل تجهيز وسائد وبطانيات في حالة السفر لمسافة طويلة تستدعي النوم  أو من الممكن  أن يحتاج أحد الأطفال للنوم خلال الرحلة.

 

 تحضير الملابس المناسبة للرحلة:

 يجب تحضير الملابس المناسبة  في حالة الاستحمام فى البحر ويفضل تجهيز أكثر من قطعة ملابس خاصة للأطفال مع تجهيز ألعابهم سهلة الحمل  مثل الأوراق وأقلام تلوين كتب  .

 

الشاحن والموبايل:

تجهيز الشواحن والتأكد من تواجد هواتف المحمول  وغيرها من الأجهزة المحمولة وشحن جميع الأجهزة الإلكترونية ليلة السفر قبل الخروج من المنزل .

 

 شراء الألعاب والتسالي:

يجب شراء بعض الألعاب  للتسلية  في أوقات السهر  وأيضًا شراء الكثير من التسالي  المفضلة لجميع أفراد الأسرة من لب وفول سودانى وغيرها.

 


 السفر

الاستمتاع بالرحلة

الاستمتاع بالإجازة