اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 03:47 ص

ريال مدريد

أوساسونا ضد الريال.. أزمة دفاعية فى الملكى قبل مواجهة إسبانيول بالليجا

كتب إسلام مسعود الخميس، 21 أبريل 2022 11:12 ص

يواجه فريق ريال مدريد الإسبانى أزمة دفاعية قبل مواجهة إسبانيول فى الجولة الـ34 من مسابقة الليجا، والمقرر إقامتها يوم السبت الموافق 30 أبريل على ملعب "سانتياجو برنابيو".

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن ريال مدريد سيفتقد الثنائى الدفاعى إيدير ميليتاو وناتشو فيرنانديز ضد إسبانيول فى الجولة الـ34 من مسابقة الليجا بسبب الإيقاف.

وأضافت أن كل من ناتشو وميليتاو تلقى البطاقة الصفراء الخامسة، فى مباراة أوساسونا ضد الريال أمس، والتى أقيمت على ملعب "أل سادار"، وانتهت بفوز المرينجى 3-1 بالجولة الـ33.

وبهذا تأكد غياب الثنائى ميليتاو وناتشو عن مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول، بسبب تراكم البطاقات وهو ما يضع الإيطالى كارلو أنشيلوتى فى أزمة كبيرة خاصة بعد إصابة اللاعب النمساوي دافيد ألابا.

وكان النمساوى دافيد ألابا قد تعرض للإصابة فى مباراة أوساسونا ضد الريال أمس، وسيتم تقييم حالته اليوم الخميس، لتحديد موقفه من المشاركة ضد إسبانيول.

وأنهت الصحيفة أنه حال عدم تعافى دافيد ألابا الذى تعرض للإصابة ضد أوساسونا ولم يستكمل المباراة، سيغيب عن ريال مدريد 3 لاعبين من خط الدفاع، وهى نكسة كبيرة لأنشيلوتى.

جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد رفع رصيده للنقطة 75 فى صدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى.