اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 04:36 م

ليفربول ضد مان يونايتد

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل قمة ليفربول ومان يونايتد.. كتيبة كلوب تنتظر الصدارة

كتب أحمد حربى الثلاثاء، 19 أبريل 2022 05:30 م

يسعى فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح، إلى خطف صدارة الدورى الإنجليزي الممتاز مساء اليوم الثلاثاء، عند دقات الساعة التاسعة مساء اليوم في القمة نارية بين الريدز وضيفه مانشستر يونايتد على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدورى الإنجليزى للموسم الحالى 2022.

ترتيب الدوري الانجليزي
 

ويحتل فريق ليفربول وصافة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 73 نقطة، خلفًا لفريق مان سيتى المتصدر برصيد 74 نقطة، فيما يأتى مانشستر يونايتد بالمركز الخامس برصيد 54 نقطة.

ترتيب الدوري الانجليزي
 

ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب البريميرليج برصيد 74 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الوصيف برصيد 73 نقطة بعد المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد الماضى وانتهت بالتعادل الايجابي 2-2.

ترتيب الدوري الانجليزي
 

فيما يحتل فريق تشيلسي المركز الثالث في ترتيب الدورى الانجليزي برصيد 62 نقطة جمعها من 30 مباراة، فيما يقع توتنهام هوتسبير في المركز الرابع برصيد 57 نقطة ، جمعها في 32 مباراة.

مانشستر يونايتد خامساً
 

وتضاءلت آمال فريق مانشستر يونايتد في التواجد في المربع الذهبي بـ ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك بعد خسارته ظهر السبت أمام فريق إيفرتون بهدف دون رد في الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ترتيب الدوري الانجليزي
 

ويحتل مان يونايتد المركز الخامس برصيد 54 نقطة في ترتيب الدوري الإنجليزي، جمعها من 32 مباراة ، فيما يتساوي معه ارسنال سادسًا بنفس الرصيد 54 نقطة وبمباراة أقل 31 مباراة .

ترتيب الدوري الانجليزي
 


ترتيب الدورى الانجليزي