اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 11:32 ص

الدوري المصري

نتائج مباريات الدوري المصري اليوم الأربعاء 9 / 3 / 20200

كتب: حسن السعدني الأربعاء، 09 مارس 2022 10:40 م

أقيمت اليوم الأربعاء 9 / 3 / 20200، مباراتين ضمن لقاءات الجولة الـ12 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز، انتهت مباراة منهما بالتعادل السلبي والثانية بفوز أحد الفريقين.

تعادل سلبي بين المحلة وفيوتشر

عطل غزل المحلة نظيره فيوتشر نحو التقدم إلى المركز الخامس فى الدورى، بعد التعادل السلبى بين الفريقين فى المباراة التي جمعتهما على ستاد المحلة

جاءت أحداث اللقاء سجال بين لاعبى الفريقين حيث جاءت هجمات فريق غزل المحلة عن طريق أحمد غنيم و باولن فوافى بينما جاءت الخطورة من جانب فيوتشر عن طريق عمر كمال عبد الواحد و أحمد عاطف.

وبهذة النتيجة يستمر فريق غزل المحلة في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 13 نقطة، بينما تقدم فيوتشر مركزا للأمام محتلا المركز السابع برصيد 16 نقطة، وحال إذا ما كان حقق الفوز كان سيرقع رصيده للنقطة 18 متقدما بفارق نقطة وحيدة عن البنك الأهلى صاحب المركز الخامس.

المصري يسقط في فخ الطلائع

وفي اللقاء الحزين، حقق فريق طلائع الجيش فوزا مثيرا على المصرى البورسعيدى، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الأربعاء، على على استاد برج العرب، في إطار منافسات الأسبوع الثانى عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

سجل هدف طلائع الجيس اللاعب فيكتوري بنينيانجبا في الدقيقة 13، بعد خطأ من حسن علي لاعب فريق المصري في تمرير الكرة فضغط عليه اللاعب محمد جابر واستخلص الكرة ثم مرر كرة إلى فيكتوري بنينيانجبا المنفرد بالمرمى يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة سكنت أقصى يمين المرمى.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق طلائع الجيش، للنقطة 13 في المركز العاشر، جمعها من 12 مباراة، حيث فاز في ثلاثة وتعادل 4 مباريات وخسر 5 مواجهات، سجل 5 أهداف فقط واستقبل 12 هدفا، بينما يتجمد المصرى البورسعيدى  في المركز السادس بالتساوي مع فيوتشر وفاركو، برصيد 16 نقطة من 12 مباراة خاضها حتى الآن، حقق الفوز في ثلاث مواجهات وتعادل في 7 لقاءات وخسر مباراتين، سجل لاعبوه 16 هدفا واستقبل 13 هدفا.