اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 03:00 م

طلائع الجيش

طلائع الجيش يكبد المصري الهزيمة الثانية في الدوري

كتب: حسن السعدني الأربعاء، 09 مارس 2022 07:32 م

حقق فريق طلائع الجيش فوزا مثيرا على المصرى البورسعيدى، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الأربعاء، على على استاد برج العرب، في إطار منافسات الأسبوع الثانى عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

سجل هدف طلائع الجيس اللاعب فيكتوري بنينيانجبا في الدقيقة 13، بعد خطأ من حسن علي لاعب فريق المصري في تمرير الكرة فضغط عليه اللاعب محمد جابر واستخلص الكرة ثم مرر كرة إلى فيكتوري بنينيانجبا المنفرد بالمرمى يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة سكنت أقصى يمين المرمى.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق طلائع الجيش، للنقطة 13 في المركز العاشر، جمعها من 12 مباراة، حيث فاز في ثلاثة وتعادل 4 مباريات وخسر 5 مواجهات، سجل 5 أهداف فقط واستقبل 12 هدفا.

بينما يتجمد المصرى البورسعيدى  في المركز السادس بالتساوي مع فيوتشر وفاركو، برصيد 16 نقطة من 12 مباراة خاضها حتى الآن، حقق الفوز في ثلاث مواجهات وتعادل في 7 لقاءات وخسر مباراتين، سجل لاعبوه 16 هدفا واستقبل 13 هدفا.

وجاء تشكيل المصري البورسعيدي: حراسة المرمى: احمد مسعود، وخط الدفاع: حسن علي - أحمد شوشة - ياسر حمد - كريم العراقي، وخط الوسط: فريد شوقي - عمرو موسى، وأمامهما: محمد عنتر - إلياس الجلاصي - أحمد حمودي، وخط الهجوم: عمرو مرعي

فيما جاء تشكيل طلائع الجيش: حراسة المرمى: محمد بسام، وخط الدفاع: محمد ناصف - مصطفى محمود - خالد سطوحي - أحمد عبد الرحمن "زولا"، وخط الوسط: عمرو السيسي - علي حمدي - محمد خليفة جابر - ميدو جابر - عبد الرحمن "شيكا"، وخط الهجوم: فيكتوري بنينيانجيا.