اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 08:46 م

البنك الاهلى

الزمالك يضع ثنائى البنك الأهلى على رأس قائمة الصفقات الجديدة

كتب _ عمر مراد الأربعاء، 09 مارس 2022 09:31 ص

وضع مسئولي نادى الزمالك ثنائى فريق البنك الاهلى محمد هلال و ناصر منسى ضمن قائمة اللاعبين الذين يرغبون في التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم الفريق الأبيض .

ويعد ثنائى فريق البنك الاهلى من أفضل العناصر في بطولة الدورى المصرى الممتاز كونهم من اللاعبين المميزين و يتواجد محمد هلال بجدول ترتيب هدافى بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 5 أهداف محتلا المركز الثالث، بينما ناصر منسى من أفضل العناصر الهجومية بالبطولة .

وفى سياق أخر استأنف فريق البنك الأهلي تدريباته الجماعية اليوم عقب الراحة 24 ساعة التي منحها خالد جلال المدير الفني للاعبين استعدادا لمواجهة المقاصة ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان فريق البنك الأهلي قد حقق فوزاً مهماً في المباراة الماضية علي فريق الجونة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بستاد خالد بشاره بالجونة ضمن لقاءات الجولة الحادية عشر من الدوري العام . 
 
وقبل انطلاق المران التالى للمباراة اجتمع خالد جلال بلاعبي الفريق وقدم لهم الشكر علي الأداء القوي والروح القتالية العالية التي ظهرت علي جميع اللاعبين خلال شوطي المباراة والإصرار علي تحقيق الفوز وطالبهم بمواصلة العروض القوية وحصد النقاط . 
 
وشدد علي أهمية مباراة المقاصة و نسيان لقا الجونة تماماً وبذل جهد مضاعف مع الاحتفاظ بعنصر التركيز في التدريبات حتي موعد المباراة  والمقرر لها الإثنين المقبل بستاد بتروسبورت .