اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 06:55 م

اللجنة السباعية

تعرف على موعد انتهاء مهمة لجنة المصري فى قيادة النادي

كتبت أسماء عمر الثلاثاء، 08 مارس 2022 01:28 م

كشف حسن عمار عضو مجلس إدارة النادي المصري، عن الموعد النهائي الذي تتولى فيه اللجنة السباعية المكلفة بإدارة النادي من مهمتها، وقال عمار في تصريحات لبرنامج "صباح أون تايم": اللجنة مدتها تنتهي مع أول جمعية عمومية للنادي، أي بعد 30 يونيو وعرض الميزانية، ولذلك لن يكون هناك تغيير إداري قبل شهر سبتمبر أو أكتوبر.

ويخوض فريق الكرة الأول بالنادي المصري، مرانه الأخير اليوم بمعسكره فى برج العرب، استعداداً لمواجهة طلائع الجيش في الجولة 12 من عمر مسابقة الدوري العام، خلال المباراة التي يستضيفها استاد برج العرب بالأسكندرية.

ويفتقد النادى المصري جهود 9 لاعبين خلال مبارته المرتقبة أمام طلائع الجيش، والمقرر إقامتها الأربعاء باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 12 من عمر مسابقة الدوري العام، لأسباب مختلفة بين إصابات واستبعاد فنى وإيقاف، حيث يفتقد المصري جهود كل من: عصام ثروت ومصطفى أيمن وكريم علاء وأحمد شديد واسلام صلاح واسلام أبو سليمه ومصطفى سلطان ومحمد بلح، بجانب غياب محمد جريندو للإيقاف.

وقرر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية إيقاف مستحقات لاعبي الفريق الأول للكرة بالنادي لحين تحسن نتائج الفريق ببطولتي الدوري العام وكأس الكونفيدرالية الأفريقية، وجاء هذا القرار بعد التعادل الثالث على التوالي للفريق ببطولة الدوري أمام إنبي بعد أن سبق للفريق التعادل في مباراتيه السابقتين بالدوري أمام سيراميكا كليوباترا وايسترن كومباني ، بالإضافة إلى الهزيمة أمام أوتوهو ممثل الكونغو برازافيل في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ويسعى الجهاز الفني للنادي المصري، بقيادة معين الشعباني، لوضع حلول عاجلة للثغرات الدفاعية للفريق خاصة من الأطراف، وذلك قبل اللقاء المقبل في الدوري، والذي يجمع الفريق البورسعيدى بنظيره طلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة 12 من عمر مسابقة الدوري العام.