اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 09:19 ص

الاصابة

نابولي ضد ميلان.. إصابة دموية لـ جيرو في مباراة الفريقين بالدوري الإيطالي

كتب: هاني عبد النبي الأحد، 06 مارس 2022 11:05 م

تعرض المهاجم الفرنسي وليفييه جيرو، لاعب ميلان، لإصابة قوية خلال مباراة الروسونيري ضد مضيفه نابولي والمقامة حاليا على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين للموسم الحالي 2021-2022.

ونزف جيرو بغزارة من جرح مؤلم في كاحله، بعد أن تعرض مهاجم ميلان لعرقلة من قِبَل مدافع نابولي السنغالي كاليدو كوليبالي، وذلك خلال فعاليات الشوط الأول من مباراتهما المقامة حاليا، والتي انتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي.

اصابة جيرو لاعب ميلان

يدخل نابولي المباراة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 57 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 49 هدفا وتلقي 19.

يدخل ميلان المباراة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 57 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 53 هدفاً وتلقي 29.

يضم تشكيل نابولي كلا من: "أوسبينا؛ دي لورنزو، رحماني، كوليبالي، ماريو روي؛ فابيان رويز، لوبوتكا؛ بوليتانو، زيلينسكي، إنسيني؛ أوسيمين".

أما تشكيل ميلان ضم كلا من: "مينيان؛ كالابريا، توموري، كالولو، ثيو هيرنانديز؛ تونالي، بن ناصر؛ ميسياس، كيسي، لياو؛ جيرو".

ويسعى "الروسونيري" لتعويض تعثره في الجولة الماضية أمام أودينيزي الذي أفقده الصدارة بالتعادل بهدف لكل فريق، خاصة أنه لا مجال لإهدار المزيد من النقاط إذا ما أراد الفريق مواصلة المنافسة على اللقب.