اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 02:46 م

شون بن

شون بن يعود من رحلته لأوكرانيا بعد تصويره فيلما وثائقيا عن الحرب

ذكى مكاوى الأحد، 06 مارس 2022 03:00 ص

يبدو أن الممثل العالمي شون بن عاد من الرحلة الصعبة التي قضاها في أوكرانيا وفر منها مع اللاجئين، بهدف تصوير فيلم وثائقى هناك عن الحرب، إذ شوهد مؤخراً للمرة الأولي عقب عودته إلى الولايات المتحدة، وهو بصحبة زوجته وفقاً لتقرير نشره موقع الديلي ميل، بدا فيه يستمتع بالسير معها بصحبة كلابهما، أثناء السير على الاقدام لفترة استغرقت طويلاً.

 


شون بن مع زوجته

 

وكان الممثل والمخرج العالمي شون بن  وجد نفسه بين آلاف اللاجئين الفارين إلى بولندا، لينضم إلى النازحين سيرًا على الأقدام، فحسب ما نشر موقع وكالة رويترز، نشر بن فى الـ 2 من مارس صورة عبر حسابه على تويتر يظهر فيها النجم السينمائي وهو يحمل حقيبة ظهر ويجر أخرى على عجلات وهو يمشي على طريق وبجانبه صف من السيارات يمتد إلى مسافة بعيدة.

 


شون بن وكلبه

وقال بن في التغريدة مع الصورة "مشيت أنا واثنان من زملائي لأميال إلى الحدود البولندية بعد أن تركنا سيارتنا على جانب الطريق.. تقريباً جميع السيارات الموجودة في هذه الصورة تحمل نساء وأطفالاً فقط، ومعظمها لا يبدو عليه أنه يحمل أي أمتعة، والسيارة هي الشيء الوحيد الذي يمتلكونه له قيمة".

ولم توضح التغريدة سبب إجبار الممثل الحائز على جائزة الأوسكار ورفاقه على التخلي عن سيارتهم.
وقالت المتحدثة في لوس أنجليس مارا بوكسباوم لرويترز عبر البريد الإلكتروني إن بن نجح في الخروج من أوكرانيا بأمان، ورفضت الرد على أسئلة أخرى حول مكان وجوده أو ظروف مغادرته لأوكرانيا.