اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 05:14 ص

تشيلسي

11 أبريل موعدًا نهائيًا لتلقى عروض شراء نادى تشيلسي

كتب إسلام مسعود الإثنين، 28 مارس 2022 04:49 م

كشفت الحكومة البريطانية عن الموعد النهائي لتلقى طلبات شراء نادي تشيلسي الإنجليزي، بعد عزل مالكه السابق الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش، ردًا على الحرب التي شنتًها بلاده ضد أوكرانيا.

وحسبما نشرت صحيفة "ديلي تليجراف" البريطانية، فإن الحكومة البريطانية حددت 11 إبريل المقبل موعدًا نهائيًا لتلقى طلبات شراء البلوز، موضحة أن البنك حدد هذا الموعد من أجل تلقى العروض النهائية من قبل المتأهلين الأربعة لآخر مرحلة فى عملية شراء نادى تشيلسي.

وأضافت أن 4 تحالفات تسعى لشراء نادي تشيلسي الإنجليزي، يتصدرها عائلة ريكيتس بجانب تحالف تود بويلي، بجانب تحالف مارتن بروتون، وتحالف ستيفين باجليوكا.

وأشارت إلى أن الحكومة البريطانية منحت فرصة أخيرة للمتأهلين الأربعة لتقديم العرض النهائى لشراء تشيلسي، لكن بشرط الالتزام بكافة المعايير والشروط المطلوبة.

وكانت الحكومة البريطانية قد حددت مبلغ مليار جنيه إسترليني سيتم توجيهها مباشرة لدعم البلوز ماليًا فور إنهاء عملية الشراء.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن العرض الفائز بشراء تشيلسي من جانب الأربع تحالفات في المرحلة النهائية، خلال شهر شهر مايو المقبل، قبل انطلاق المعسكر الإعدادى للنادي الندني.