اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 08:59 م

محمد صلاح نجم ليفربول

محمد صلاح خارج مواجهة ليفربول ضد نوتينجهام فورست فى كأس الاتحاد الإنجليزي

كتب أحمد هريدى الأحد، 20 مارس 2022 07:13 م

غاب النجم المصرى محمد صلاح عن تشكيل ليفربول لمواجهة مضيفه نوتينجهام فورست، المقرر لها الثامنة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سيتي جراوند"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي ببطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

ولم يتواجد النجم المصرى محمد صلاح فى التشكيل الرسمى لليفربول الخاص بمواجهة الليلة، كما لم يتواجد على مقاعد البدلاء، كما يغيب النجم السنغالى ساديو مانى عن قائمة المباراة. 

وكان يورجن كلوب مدرب ليفربول قد أكد أن محمد صلاح يشعر بألم طفيف في قدمه، وهو ما قد يقلل فرصه للمشاركة ضد نوتينجهام اليوم، بسبب المعترك المهم مع منتخب مصر ضد السنغال الجمعة المقبل، فى ذهاب المرحلة الفاصلة المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ويخوض ليفربول اللقاء بالتشكيل التالى: 
 

حراسة المرمى: أليسون. 

الدفاع: جوميز، كوناتى، فان دايك، تسيمكاس. 

الوسط: فابينيو، كيتا، تشامبرلين. 

الهجوم: إليوت، جوتا، فيرمينيو.  


تشكيل ليفربول

كان ليفربول قد تغلب على نورويتش سيتي 2-1 في دور الـ 16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، فيما فاز نوتينجهام فورست على هيديرسفيلد تاون بنتيجة 2-1 فى نفس الدور.

ويحتفظ فريق ليفربول بفرصه في المنافسة على الرباعية التاريخية خلال الموسم الجاري، حيث توج بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على حساب تشيلسي، وعاد للمنافسة من جديد في مسابقة البريميرليج مع مانشستر سيتي.

ويحتل فريق ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة، خلفًا لمانشستر سيتي المتصدر برصيد 70 نقطة، ويبقي لكل منهما 9 مباريات في البطولة.

فيما صعد إلي الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويستعد لمواجهة بنفيكا البرتغالي ذهابًا وإيابًا يومي 5 و13 إبريل المقبل على الترتيب.