اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 01:12 ص

فيريرا

الزمالك يفتح ملف الصفقات الجديدة مع البروفيسور البرتغالى فيريرا

أحمد طارق الأحد، 20 مارس 2022 07:00 ص

يفتح مسئولو نادى الزمالك، فى فترة توقف مسابقة الدورى، ملف الصفقات الجديدة مع فيريرا من أجل حسم المراكز التى تحتاج تدعيمات فى الانتقالات الصيفية المقبلة، وكذلك الأسماء المرشحة من قبل إدارة الكرة للتعاقد معهم وتدعيم الصفوف، لاسيما أن هناك أسماء عديدة ترددت على الساحة الرياضية في الأيام الماضية حول رغبة إدارة القلعة البيضاء في التعاقد مع هؤلاء اللاعبين من أجل تدعيم الفريق.

وينطلق معسكر منتخب مصر الأول بقيادة كارلوس كيروش، اليوم الأحد، بأحد فنادق القاهرة استعدادا لخوض مباراتى السنغال يومى 25 و29 مارس الجارى، فى المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

واقترب أحمد أيمن منصور، مدافع بيراميدز، من تدعيم دفاعات الزمالك فى الصيف بناء على رؤية لجنة الكرة فى ظل المستوى الفنى للاعب خلال المواسم الماضية.

ورغم ابتعاد منصور عن المشاركة مع الفريق السماوى خلال الموسم الحالى فى ظل اعتماد إيهاب جلال المدير الفنى لبيراميدز على الثلاثى على جبر وأحمد سامى وأسامة جلال فى الخط الخلفى، وهو ما يسهل انتقال المدافع الدولى للفريق الأبيض.

ويسعى مجلس إدارة الزمالك لتدعيم الخط الخلفى بمدافعين سوبر فى ظل المستوى الفنى المتدنى الذى يعيشه مدافعو الفريق خلال الفترة الحالية، وإحراز العديد من الأهداف السهلة من المنافسين.