اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 10:32 م

فريق البنك الاهلى

الزمالك يسعى لضم 4 لاعبين من البنك الأهلى الصيف المقبل

كتب _ عمر مراد السبت، 12 مارس 2022 01:10 م

يسعى مسئولو نادى الزمالك للحصول على خدمات 4 لاعبين من فريق البنك الأهلى الصيف المقبل لدعم الفريق الأبيض فى ظل النقص العددى حاليا ووقف القيد لفترتين.

وتأتى الأسماء التى يرغب مسئولو الزمالك التعاقد معها من فريق البنك الأهلى، إسحاق يعقوبو الجناح، والمهاجم ناصر منسى، والمدافع أحمد ياسين، ولاعب الوسط محمد هلال.

واستفسر مسئولو الزمالك من أحد المسئولين فى البنك الأهلى عن موقف الثنائى محمد هلال وناصر منسى خلال الأيام الماضية ومدة التعاقد معهما لبدء التفاوض بشكل رسمى خلال المرحلة المقبلة. 

واستانف فريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي تدريباته الجماعية اليوم باستاد الشرطة الرياضي بالعباسية عقب الراحة 24 ساعة التي منحها خالد جلال المدير الفني للاعبي الفريق عقب مباراة المقاصه ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز وحقق  فريق البنك الأهلي الفوز بهدف ناصر منسي .
 
وفى تحدٍ جديدٍ يستعد فريق البنك الأهلي لخوض مواجهة أسوان في دور الـ32 للمسابقة الأقدم في تاريخ كرة القدم المصريه بطولة كأس مصر والمقرر لها في الثالث عشر من شهر مارس الجاري ويستضيفها ستاد بتروسبورت في تمام الساعة السادسة مساء.
 
وقبل انطلاق المران حرص الجهاز الفني بقيادة خالد جلال على الاجتماع مع لاعبي الفريق للتأكيد علي أهمية لقاء أسوان في كأس مصر والتأهل للدور القادم وشدد خالد جلال علي التركيز الشديد في إنهاء الهجمة واستغلال الفرص أمام مرمي المنافس وقدم خالد جلال الشكر لجميع اللاعبين علي الروح والإصرار على الفوز.