اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 08:50 م

جمال علام و مشهور يكرمان محمد عمر في يوم الشهيد

اتحاد الكرة يكرم محمد عمر فى يوم الشهيد

كتب محمد مراد الخميس، 10 مارس 2022 09:00 م

كرم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام ، محمد عمر والد الشهيد البطل " شريف عمر" بمناسبة يوم الشهيد ، وشارك في التكريم أعضاء مجلس الادارة و المدير التنفيذي للاتحاد.
يأتي ذلك التكريم إستكمالاً لما قام به اتحاد الكرة بالأمس من تكريم للواء  حلمي مشهور والد الشهيد البطل "إسلام مشهور" ، شارك فى التكريم أعضاء مجلس الإدارة بالإضافة إلى وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد ، كما شاركهم أيضا كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطنى و وائل جمعة مدير المنتخب الوطني .
 
وخلال التكريم قدم جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم التحية لكل شهداء مصر من رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة الذين قدموا أرواحهم فداءآ للوطن.
 
في سياق متصل ، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اختيار الحكم الكونغولي جون جاك ندالا لإدارة مباراة مصر أمام السنغال في ذهاب الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم 2022، حيث يتواجد ندالا على رأس الطاقم ويعاونه مواطنه أوليفر سافاري والقُمري سليمان أمل الدين، والمالي بابو تراوري كحكم رائع ، وسبق لندالا أن أدار مباراة مصر أمام كوت ديفوار في دور الـ16 من كأس أمم أفريقيا التي أقيمت مؤخرًا في الكاميرون، وهي المواجهة التي انتهت بتفوق الفراعنة بركلات الترجيح.
 
ويتواجد الإيطالي ماركو دي بيلو لتولي مسؤولية حكم تقنية الفيديو var، ومعه باولو فاليري ، على أن يعاونه الجنوب أفريقي كيلفين جيروم.
 
اتحاد الكرة يكرم محمد عمر في يوم الشهيد

مشهور و محمد عمر