اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 04:22 م

أليجري

أليجري: مواجهة فيورنتينا فى الكأس تحدي كبير.. وإصابات يوفنتوس لا تقلقنى

كتب إسلام مسعود الثلاثاء، 01 مارس 2022 02:52 م

أكد ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس، على أن مواجهة فيورنتينا تحدي كبير وذلك قبل المباراة التي ستجمعهما غدًا الأربعاء، في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا على ملعب "فلورنسا".

قال مدرب اليوفي في مؤتمر صحفي، "سيكون اللقاء تحديًا كبيرًا ومن الجيد أن نلعب في فلورنسا وننجح في التسجيل، إن الإصابات لا تقلقني، ديبالا وبيرنارديسكي سيعودان لنا بداية من يوم الخميس، كما أن روجاني بخير".

وعن مواجهة فلاهوفيتش لفريقه السابق فيورنتينا، علق أليجري "فلاهوفيتش سيكون دائمًا ممتنًا لنادي فيورنتينا وجماهيره. ستكون مباراة الغد جيدة وأمسية كروية مميزة، ونريد بلوغ النهائي".

وبخصوص حالة البرازيلي أليكس ساندرو، رد أليجري "ساندرو سيغيب 10 أيام أخرى، أتمنى أن يلحق زكريا بمباراة العودة أمام فياريال، بينما كيليني ما يزال غير جاهز".

أكمل المدير الفني للسيدة العجوز تصريحاته، قائًلا "دي تشيليو جاهز، بينما بونوتشي حصل على راحة لأنه في حاجة لذلك، بعدما قدم مباراة قوية أمام إمبولي. لدينا بدائل في الدفاع، كما أن ستراماتشوني سيكون معنا، إن فريق تحت 23 سنة منح العناصر الشابة فرصة لكي يتطوروا كثيرًا".

تابع، "كين لعب جيدًا أمام إمبولي وسجل، سأدفع بلاعبين في الهجوم من كين وموراتا وفلاهوفيتش".

كشف أليجري عن موقف فلاهوفيتش للعب ضد فيورنتينا، قائًلا "سأقرر ما إذا كان فلاهوفيتش سيلعب أم لا، إن فيورنتينا لديه عناصر جيدة وطريقة لعبه قوية، ويعرف كيفية صنع الخطورة، علينا أن نكون في قمة الحذر".

واصل، "في المباريات القليلة الماضية تلقينا بعض الأهداف كان من الممكن تجنبها، هذا يعني أن هناك استرخاء ما بعد السيطرة على اللقاء، علينا أن نعالج هذا الأمر".

زاد، "من الآن وحتى 20 مارس الجاري علينا أن نبذل قصارى جهدنا كي نعود بعد التوقف في حالة جيدة من أجل القتال على المراكز الأربعة الأولى".

أنهي أليجري تصريحاته، قائًلا "هذا الموسم لدينا العديد من الإصابات القوية، والتي تجعلنا نشعر بالحزن لكن علينا أن نقبل الأمر، الطاقم الطبي يعمل بقوة".