اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 05:57 م

الأهلي

الأهلي يوفر طائرة خاصة لنقل 5 لاعبين من الكاميرون إلى الإمارات

كتب فتحى الشافعى الأحد، 06 فبراير 2022 03:23 م

استقر مسئولو النادي الأهلي، بالاتفاق مع نظرائهم فى اتحاد الكرة ووزارة الرياضة، على تجهيز طائرة خاصة لنقل لاعبي الأهلي بالمنتخب الوطني من الكاميرون إلى الإمارات للانضمام للمارد الأحمر فى مونديال الأندية.

ووفر الأهلي طائرة خاصة تنقل خماسى الفريق "محمد الشناوى، عمرو السولية، حمدى فتحي، أيمن أشرف ومحمد شريف" من الكاميرون بعد انتهاء نهائى أمم أفريقيا للإمارات حيث يخوض المارد الأحمر منافسات مونديال الأندية.

ويتواصل الأهلي حالياً مع الجهات المسئولة من أجل نقل خماسي الفريق مع المنتخب من الكاميرون إلى الإمارات صباح غد، الاثنين، من أجل الوصول مبكراً وحتى يكونوا جاهزين للمشاركة فى مباراة بالميراس.

ورغم أن محمد الشناوي سيُسافر للإمارات من الكاميرون مع باقي لاعبي الأهلي الدوليين إلا أنه لن يُشارك فى مونديال الأندية للإصابة التى أبعدته عن مباريات المنتخب الأخيرة فى أمم أفريقيا.

وتلتقي مصر مع السنغال فى التاسعة من مساء اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة فى نهائي بطولة أمم أفريقيا التى انطلقت فى الكاميرون يوم 9 يناير الماضى وتنتهى اليوم.

وفاز الأهلى على فريق إف سى مونتيرى بهدف نظيف أحرزه محمد هانى فى مباراة الدور ربع النهائى التى أقيمت أمس باستاد آل نهيان بأبوظبي؛ ليتأهل الفريق إلى نصف نهائى مونديال الأندية المقام حاليا فى الإمارات.

ويواجه الأهلى فريق بالميراس البرازيلى فى المباراة المقرر إقامتها الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، مساء بعد غد الثلاثاء، فى الدور قبل النهائى لبطولة كأس العالم للأندية.

وتضم قائمة الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية 23 لاعباً ، هم : علي لطفي ومصطفي شوبير وحمزة علاء ومحمد هاني ورامي ربيعة، ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمد مغربي وعلي معلول، ومحمود وحيد وكريم فؤاد وأليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية، ومحمد شريف وأحمد عبد القادر ولويس ميكيسوني وحسين الشحات وأفشة، وزياد طارق ووليد سليمان وأيمن اشرف وطاهر محمد طاهر.