اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 05:59 ص

إريك ماكسيم تشوبو موتينج

بايرن ميونخ يؤازر لاعبه الكاميرونى إريك ماكسيم بعد الخسارة من مصر: نفتخر بأدائك

كتب إيهاب محمد الجمعة، 04 فبراير 2022 02:09 م

حرص نادى بايرن ميونخ الألماني على تشجيع ومساندة لاعبة الكاميروني إريك ماكسيم تشوبو موتينج بعد الخسارة مع منتخب بلادة ضد المنتخب المصرى في كأس الأمم الافريقية.

ونشر الحساب الرسمي للبايرن على انستجرام، صورة للاعبه إريك ماكسيم بقميص الكاميرون، وعلق عليها:" نفتخر بأدائك في البطولة".


حساب بايرن ميونخ

كما تحدثت الصحف الكاميرونية عن فوز المنتخب الوطنى الأول بعدما تأهل إلى المباراة النهائية لبطولة أمم أفريقيا على حساب الكاميرون، للمرة العاشرة فى تاريخه ليكون أكثر منتخب يلعب المباراة النهائية بعد فك الاشتباك مع منتخب غانا.


إريك ماكسيم تشوبو موتينج

وذكرت شبكة "كام فوت" في عنوانها .. "مصر تهزم الكاميرون وتتأهل إلى النهائي"، وذكرت الشبكة في تقريرها : مباراة صعبة، مصر اعتمدت على ركلات الترجيح لتخطي الكاميرون والحصول على التذكرة الأخيرة لنهائي الأمم الإفريقية 2021".

وتابعت: "مصر نجحت في تعويض خسارة نهائي 2017 أمام الكاميرون، وكانت استراتيجيتهم هي الرابحة"، بينما قالت صحيفة "ريبابليك".. "مصر تتغلب على الكاميرون وتتحدى السنغال في النهائي".

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي ولجأ الفريقان إلى شوطين إضافيين وبعد انتهائهما بالتعادل السلبي أيضاً لجأ الفريقان لضربات الجزاء الترجيحية.

وضم تشكيل منتخب مصر: محمد أبو جبل، أحمد فتوح - محمود حمدي "الونش" - محمد عبد المنعم - عمر كمال عبد الواحد ، عمرو السولية - حمدي فتحي - محمد النني ، عمر مرموش - محمد صلاح - مصطفى محمد.

فيما ضم تشكيل منتخب الكاميرون كلاً من : أونانا ، تولو - كاستيليتو - نجادو – فاي _ زامبو أنجيسا - أوم جويت - توكو ايكامبي - هونجلا – نجامالو وفينسينت أبوبكر.