اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 08:48 م

محمد صلاح ونجوم منتخب مصر

الفرحة مكملة.. محمد صلاح يواصل احتفاله بتأهل المنتخب لنهائى أمم أفريقيا "صور"

كتب: ذكى مكاوى الجمعة، 04 فبراير 2022 04:30 م

لا يزال محمد صلاح قائد منتخب مصر، يتغنى بحالة الفرحة الهيستيرية التى عاشها لاعبو ومحبي المنتخب المصري عقب تأهل المنتخب للمباراة النهائية واقصاء المنتخب الكاميروني المستضيف للبطولة، وذلك من خلال نشره أكثر من صورة من احتفالاته بصحبة اللاعبين أمس، عبر خاصية "ستورى" حسابه على موقع "إنستجرام".


محمد صلاح

وظهر صلاح نجم ليفربول وهو يركض فرحاً بعد نجاح أبو جبل في التصدي لركلتي جزاء، في حين أضاع لاعب كاميرون آخر ضربة جزاء سددها خارج المرمى.


صلاح بين مرموش والحضرى
 
هذا وضرب المنتخب الوطنى موعداً فى التاسعة مساء الأحد المقبل، مع نظيره السنغالى فى المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة بالكاميرون، بعد إقصاء المنتخب الكاميرونى صاحب الأرض والجمهور، عقب الفوز بركلات الجزاء الترجيحية فى نصف النهائى بنتيجة 3 / 1.

وتبلغ القيمة التسويقية للمنتخب الوطنى 161 مليوناً و250 ألف يورو، بينما تبلغ القيمة التسويقية لمنتخب السنغال 343 مليوناً و150 ألف يورو، ما يعنى أن المنتخب السنغالى يتفوق على الفراعنة بفارق 181 مليوناً و900 ألف يورو.

 
ويعتبر النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى هو الأغلى بقائمة الفراعنة بقيمة تصل إلى 100 مليون يورو، كما يعتبر أيضاً هو الأغلى في قائمتي مصر والسنغال.

بينما يعد ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي هو الأغلى في قائمة المنتخب السنغالي بقيمة تصل إلى 80 مليون يورو.

 

صلاح مع اللاعبين