اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 06:33 م

أوسيمين

نابولي يحدد 100 مليون يورو للتخلى عن النيجيري أوسيمين لمانشستر يونايتد

كتب: هاني عبد النبي الإثنين، 28 فبراير 2022 05:29 م

رجحت تقارير صحفية إيطالية دخول فيكتور أوسيمين مهاجم فريق نابولى دائرة اهتمامات نادى مانشستر يونايتد لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الشياطين الحمر الموسم المقبل.

ووفقاً لشبكة "راي سبورت"، فإن نادى نابولى يرغب فى الحصول على مقابل مالى كبير يصل إلى 100 مليون يورو للتنازل عن خدمات مهاجمه الدولى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسجل أوسيمين 11 هدفاً فى 22 مباراة هذا الموسم وغاب عن اللعب لمدة شهرين تقريباً بسبب إصابة فى عظم الوجنة، لقد سجل هدفين فى ست مباريات منذ عودته إلى الملاعب في يناير.

وشدد التقرير على أن مانشستر يونايتد أجرى اتصالات بالفعل مع نادى نابولي ووكيل اللاعب النيجيرى لمعرفة موقفه من الموافقة على الانضمام إلى صفوف مانشستر يونايتد بداية من الموسم المقبل.

وأشار التقرير إلى أنه فى حال بيع نابولي أوسيمين فى الصيف سيصبح جيانلوكا سكاماكا لاعب ساسولو هدفهم الرئيسي فى الهجوم، كما جذب اللاعب الدولي الإيطالي اهتمام إنتر ميلان وميلانو.

ووفقاً للصحفي الايطالي الشهير شيرو فينييراتو، فإن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا هو الهدف الأساسي لمانشستر يونايتد أمام كريستيانو رونالدو فى 2022-23.
 
وعاد المهاجم البرتغالي إلى أولد ترافورد من يوفنتوس بالصيف فى صفقة بقيمة 15 مليون يورو بالإضافة إلى 8 ملايين يورو إضافية.