اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 03:16 م

تشافي

تشافى يلمح لمشاركة أراوخو مع برشلونة ضد فالنسيا فى الدورى الإسبانى

كتبت : نورهان طمان السبت، 19 فبراير 2022 04:41 م

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، أنه يتعامل مع كل مباراة كونها نهائي للفريق وليست مجرد مباراة، مشيرا إلى مواجهة فالنسيا في الدورى الإسبانى تحتاج لتحليل ودراسة خاصة أن بوردالاس المدير الفني للفريق منحهم العديد من المكاسب في الفترة الأخيرة من حيث الاعتماد على اللعب المباشر واستغلال الأجنحة. 

ويواجه برشلونة نظيره فالنسيا على ملعب ميستايا غدا في الخامسة والربع مساءا ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الإسباني.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي للمباراة: " لطالما قلت إنه من عدالة كرة القدم أن نلعب الوقت الحقيقي للمباراة، ولابد أن يتوقف عداد اللعب كلما توقفت الكرة.. أعتقد أن أي محاولة لتضييع الوقت هو غش في كرة القدم." 

واستطرد : أنا أحب عمل بوردالاس.. أحب الشدة التي منحها للفريق، الشخصية التي منحها له.. إنه يعتمد على اللعب المباشر، واللعب على الأجنحة. أحببت القوة التي منحها للفريق. 

وعن أراوخو وإمكانية مشاركته في المباراة قال تشافي : "نحن متفائلون، سيتدرب معنا اليوم. وهو شخص محترف، سنرى ما سيحصل بشأن غد."

ورد تشافي على تجديد عقد سيرجيو روبيرتو قائلا : قلت مرات عديدة إن سيرجي أحد ركائز هذا الفريق ، هذا ملف على النادي أن يتعامل معه، لكنني أعتمد عليه في الملعب فقط حتى الآن  فكل شيء يعتمد على الوضعية الاقتصادية للنادي.

وأثنى تشافي على نجم الفريق فيران توريس، قائلا:  إنه لاعب شاب، ويتطور وقادر على منحنا الفريق. لقد فعل ذلك مع المنتخب، فعل ذلك مع السيتي، مع فالنسيا. وسيفعل ذلك أيضًا مع برشلونة.