اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 05:55 ص

الهلال السوداني

جماهير الهلال تلهب حماس اللاعبين فى المران الرئيسي قبل مواجهة الأهلي

كتب: هاني عبد النبي الأربعاء، 16 فبراير 2022 09:19 م

خاض فريق الهلال السوداني مرانه الرئيس اليوم الأربعاء على ملعبه بمشاركة جميع اللاعبين، وتحت قيادة المدرب "جواو موتا" وجهازه المعاون، استعداداً لمواجهة الأهلي بعد غداً الجمعة، ضمن مباريات الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وتم فتح ابواب الإستاد للجماهير من أجل رفع حماس اللاعبين، وقد ألهب المشجعون لاعبو الهلال بهتافات تجاوب معها الجهاز الفني والفريق بالكامل.

ويلعب الأهلي مع الهلال في الجولة الثانية بعدما تم تأجيل الجولة الأولى أمام المريخ التى كان مقررآ لها 11 أو 12  فبراير الجارى بسبب مشاركة الأهلي فى بطولة كأس العالم للأندية بالإمارات التي توج بالميدالية البرونزية فيها للمرة الثالثة بتاريخه بعد الفوز على الهلال السعودي برباعية نظيفة عصر السبت الماضي في مباراة تحديد المركز الثالث بالبطولة العالمية التى شارك فيها الأهلي 7 مرات.

ويتواجد الأهلي والهلال في المجموعة الأولى بمجموعات دوري الأبطال رفقة المريخ السوداني وصن داونز الجنوب أفريقي.

وأعلن الهلال السوداني، اليوم الأربعاء، عن موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" ، على حضور 15 ألف مشجع في مباراة الفريق ضد الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلاً على شقيقه الهلال مساء بعد غدا الجمعة في ملعب الجوهرة الزرقاء ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري الأبطال.

ونشر الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "رسميا.. الاتحاد الأفريقي يوافق على تواجد 15 ألف مناصر في مباراة الهلال والأهلي في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا".

 

 
 
 
 

نادي الهلال السوداني

نادي الهلال السوداني

نادي الهلال السوداني

نادي الهلال السوداني