اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 09:40 م

كامبوس

الأهلي يخطط لتعديل وتمديد عقد كامبوس بعد عودته من فيوتشر

كتب سليمان النقر الأربعاء، 16 فبراير 2022 11:00 م

يخطط مسئولو النادي الأهلي لتعديل عقد محمد عبد المنعم لاعب الفريق الأحمر العائد من الإعارة إلى فيوتشر في يناير الماضي، وضم اللاعب إلى الفئة الثانية بصفوف الأهلي.

وينوي مسئولو الأهلي تمديد عقد المدافع الشهير بـ"كامبوس" أيضا وربطه مع النادي حتى موسم 2026، بخلاف تعديل القيمة المالية في عقد المدافع الشاب بما يتناسب مع الوضع الذي أصبح عليه كامبوس بعد العودة من الإعارة.

وقدم محمد عبد المنعم مستويات قوية خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة وقاد الفراعنة نحو الصعود إلى المباراة النهائية وشارك أساسيا في عدد كبير من المباريات.

وتطير اليوم الأربعاء بعثة فريق الكرة بالنادى الاهلى برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادى ويرافقه عضو المجلس حسام غالى، عبر طائرة خاصة للسودان لمواجهة الهلال في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا التى يحمل الأهلي لقبها في أخر موسمين و10 مرات فى تاريخه.

ويلعب الأهلي مع الهلال في الجولة الثانية بعدما تم تأجيل الجولة الأولى أمام المريخ التى كان مُقرراً لها 11 أو 12  فبراير الجارى بسبب مشاركة الأهلي فى بطولة كأس العالم للأندية بالإمارات التي توج بالميدالية البرونزية فيها للمرة الثالثة بتاريخه بعد الفوز على الهلال السعودي برباعية نظيفة عصر السبت الماضي في مباراة تحديد المركز الثالث بالبطولة العالمية التى شارك فيها الأهلي 7 مرات.

طلب الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الاهلى من محللى الأداء بفريقه إعداد تقرير مفصل عن فريق الهلال السودانى للوقوف على نقاط القوة والضعف لبطل السودان قبل ملاقاته في الثالثة عصر الجمعة المقبلة بالجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى لدوري الابطال الافريقى التي تضم لجوار الاهلى والهلال كل من المريخ السودانى وصن دوانز.

ويستمر غياب المغربى بدر بانون وأكرم توفيق وعمار حمدى وصلاح محسن وبيرسى تاو عن الاهلى في مباراة الهلال السودانى بسبب الإصابة.