اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 12:58 م

الزمالك

الزمالك يفشل فى الفوز خلال آخر 3 مباريات على التوالى

كتب: عمر أنور الثلاثاء، 15 فبراير 2022 08:45 م

خسر  الزمالك أمام سموحة بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت على استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار الجولة التاسعة من بطولة الدورى..ليواصل الابيض عروضه المهزوزة فى الفترة الاخيرة.

وفشل نادى الزمالك في تحقيق الفوز خلال آخر 3 مباريات خاضها، حيث خسر الأبيض أمام طلائع الجيش بهدف نظيف في آخر مواجهات الفريق في كأس الرابطة، والتعادل مع بترو أتلتيكو الأنجولى في دورى أبطال أفريقيا، وأخيرا الهزيمة اليوم أمام سموحة في بطولة الدورى.

ويعد آخر فوز حققه الزمالك كان أمام سيراميكا في بطولة كأس الرابطة بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليكون الفوز الوحيد خلال آخر 7 مباريات خاضها الفريق بعد التعادل مع إنبى سلبيا والهزيمة أمام فاركو وغزل المحلة.

سجل ثنائية سموحة صديق كالابا فى الدقيقة 65 من عمر المباراة، وفى الدقيقة 78 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح سموحة سجل منها عبد الكبير الوادى الهدف الثانى.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد سموحة للنقطة 18 فى المركز الثالث بعدما خاض 9 مباريات حقق الفوز فى 5 مباريات، وتعادل في 3، بينما خسر في مباراة واحدة فقط، فيما يحتل الزمالك المركز الثانى برصيد 19 نقطة، بعدما خاض 9 مباريات حقق الفوز فى 6 لقاءات، وتعادل فى واحدة وخسر مباراتين.