اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 06:55 ص

الوداد المغربي

منافس الزمالك.. الوداد يسافر أنجولا بطائرة خاصة لمواجهة بترو أتلتيكو

كتب أحمد حربى الإثنين، 14 فبراير 2022 04:30 م

كشفت تقارير صحفية مغربية اليوم، الاثنين، أن الوداد المغربي منافس الزمالك فى المجموعة الرابعة سيطير إلى أنجولا لمواجهة بترو أتلتيكو فى الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا عبر طائرة خاصة.

وينافس الوداد المغربي شقيقه الزمالك المصري فى المجموعة الرابعة من مرحلة مجموعات دورى أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021 – 2022، برفقة ساجرادا اسبيرانسا، وبيترو أتلتيكو الأنجولين.

ويعتلى الوداد قمة المجموعة بفوزه في الجولة الأولى على فريق ساجرادا اسبيرانسا الأنجولى، بثلاثية نظيفة ، فيما تعادل الزمالك مع بترو أتلتيكو فى القاهرة 2-2.

وبحسب موقع 360 سبور المغربي، فإن فريق الوداد الرياضي لكرة القدم حدد موعد سفر بعثة الفريق الأول إلى العاصمة الأنجولية لواندا، استعدادا لخوض المباراة التي ستجمعه بمضيفه بيترو أتلتيكو الأنجولي لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات بدورى الأبطال الإفريٍقية.

وأكد الموقع المغربي، وقرر مسؤولو الوداد الرياضي السفر إلى أنجولا ليلة الأربعاء، فجر الخميس المقبل، يوما واحدا بعد المباراة التي ستجمع الفريق الأحمر بسريع وادي زم لحساب الجولة الـ 17 من الدورى المغربي الاحترافي .

وتابع التقرير، وواجه نادي الوداد مجموعة من الصعوبات بخصوص رحلته إلى أنجولا، مما اضطره الى السفر عبر رحلة خاصة، في ظل عدم وجود رحلات مباشرة بين الدار البيضاء ولواندا، إضافة إلى أن أقصر رحلة غير مباشرة، تلك التي تنطلق من العاصمة البرتغالية.

واتم الموقع ، وأمام استحالة استخراج تأشيرة العبور لبعثة الوداد خلال اليومين المقبلين، اضطرت إدارة الوداد للسفر عبر حلة خاصة  لتجنيب اللاعبين الإرهاق وتوفير كل الظروف المناسبة للعودة بنتيجة إيجابية من أنجولا.

ويستضيف بترو أتلتليكو الوداد في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات حيث يسعى الفريق المغربي إلى الفوز والابتعاد بالصدارة مبكرا.