اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 02:13 ص

أشرف زكى وروجينا

فى عيد الحب.. تعرف على قصص الحب التى كللت بالزواج فى الوسط الفنى

عادل عبد الله الإثنين، 14 فبراير 2022 04:30 م

داخل الوسط الفنى زيجات تتميز بالاستقرار على الرغم إن حياتهما بشكل واقعى يحكم عليها بعدم الإستمرار بسبب ظروف حياتهما الفنية والشائعات والمعجبات وهكذا، وبالتزامن مع عيد الحب يرصد "اليوم السابع"، مجموعة من زيجات الوسط الفنى التى تميزت بالإستمرار والإستقرار.

أشرف زكى وروجينا

 قصة حب الأستاذ والتلميذة، والتي أصبحت أحد أشهر قصص الزواج في الوسط الفنى، والتي تعد إحدى العلاقات المميزة، التي يحبها الجمهور المتابع لهم، فهو ليس مجرد زواج بين اثنين شعرا بالحب المتبادل بينهما، لكنها قصة واجهت صعوبات كثيرة، كانت روجينا، لا تعرف أحدا في المعهد، فكانت في أولى سنواتها فيه، بعد حصولها على الثانوية العامة من القاهرة، وكان أشرف زكي قد أُعجب بها، وحاول التقرب إليها، وعرض عليها أن تعمل معه فى أحد المسرحيات فوافقت.

وأصبح أشرف زكى على مدار الوقت يتحجج بالعمل معها للتقرب منها، لكنها لاحظت الأمر، وطلبت منه التوقف عن ذلك، عندها شعر بالغضب منها، واستبدلها بالفنانة حنان ترك، وبعد فترة استدعاها إلى مكتبه وقدم لها مجسم قلب من البلاستيك، وعرض عليها حضور المسرحية، وحضرت روجينا المسرحية، وبعد انتهائها، طلب منها أشرف زكي منها أن يتحدث إليها، لكنها حاولت التهرب منه، إلا أنه نادى عليها، وكان الحديث بينهما: "سأذهب لأداء عُمرة، وأستخير الله، وسأحضر لأهلك حتى نتزوج"، فصدمت من كلامه وجرأته، ومن هنا بدأت قصة حبهما.

وكاد الثنائي أشرف زكي وروجينا أن ينفصلا يوم الزفاف، وتجادلا كثيرًا بعد انتهاء الفرح، راحت روجينا تبحث عن مفاتيح شقتهما، لإعطائها لوالدتها، وغضب أشرف وقال لها: «دا وقت بحث عن المفاتيح»، وتجادلا.

اشرف زكى وروجينا 


أحمد حلمى ومنى زكى

بدأت قصة حبهما بإعجاب الفنان أحمد حلمي بالفنانة منى زكي وعلى الرغم من أنها كانت تبادله مشاعر رقيقة لكن لم يعترف أحدهما للآخر، وظل الحب مدفونًا تحت مسمى الصداقة، ولكن وبعد مرور وقت طويل قرر حلمي أن يبوح لمنى بحبه عندما تم ترشيحها لفيلم "أفريكانو"، واستغل حلمي فرصة سفر منى إلى جنوب أفريقيا لتصوير فيلم "أفريكانو" واتصل بها وقال لها في الهاتف "أنا بحبك وعايز أتقدملك" ولكنها لم تُبدِ أي دهشة، وطلبت منه أن ينتظرها لتعود من سفرها، حتى تخبر والدها بالأمر لأن ظروف حلمى المادية وقتها لم تساعده على الزواج والإرتباط.

 


 احمد حلمى ومنى زكى

 

وبالفعل هيأت منى الظروف له حتى ألتقى حلمى، بوالد منى زكى، وطلب منه أن يؤجل موضوع الزواج حاليًا نظرًا لعدم إمكانيته المادية للزواج، شارك حلمي في أكثر من بطولة، وعاد لوالد "منى" مرة أخرى حتى لاحظ أن حياة أحمد حلمى المادية والفنية اختلفت إلى الأفضل وأطمأن على مستقبل ابنته، فوافق على خطبتهما وتم الزفاف، وأنجبت منه بعد عام ابنتهما لى لى، وفي عام 2014 أنجبت ابنهما الثانى سليم ورُزقا بابنهما الثالث يونس فى سنة 2016.

ومازال الثنائي محتفظين بحبهم أمام الجميع فعندما حصلت منى على جائزة أفضل ممثلة دور أول عن فيلم "أسوار القمر"، وذلك خلال حفل توزيع جوائز السينما العربية، توجهت إلى زوجها الفنان أحمد حلمى، وعانقته بشدة معربة عن سعادتها.

أحمد السقا ومها الصغير

حياتهما تعتبر مثالا للرومانسية والحب الذى ينتصر دائما على لحظات الغضب والانكسار، السقا ومها تزوجا بعد قصة حب عام 1999، وأنجب منها 3 أبناء هم حمزة، ياسين، ونادية، وخلال تلك السنوات تخرج شائعات حول طلاقهما بل أنه تردد خلال العام الماضي خبر الطلاق وظل لفترة معلقا لا أحد ينفيه أو يؤكده إلى أن خرج السقا ونفى الخبر وقتها واصفا إياه بالشائعة السخيفة وأكد أنه يعيش حياة زوجية مستقرة، واصفا زوجته بأنها حب عمره.

السقا ومها الصغير 

كان زواج كل من أحمد السقا ومها مفاجأة خاصة أنه كان يتردد حينها وجود مشاعر بينه وبين منى زكي، لكنه فاجأ جمهوره بزواجه من مها، وكانت مها قد ارتدت الحجاب لفترة، ومن ثم عادت لتخلعه مرة أخرى.كل من الثنائي أحمد السقا ومها حرصا على البعد عن الشائعات والمشاكل لسنوات طويلة، وكان الوسط الفني يحسدهما على الحياة الزوجية الهادئة، ولكن في الفترة الأخيرة ترددت أنباء عن أن هناك خلافات حادة بين الزوجين، ويتدخل العديد من الأصدقاء لمحاولة رأب الصدع.

تامر حسنى وبسمة بوسيل

رغم أن الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل، تزوجا عام 2012، إلا أن كواليس قصة حبهما وزواجهما، لم تظهر للجمهور سوى عام 2018، عندما أعلن عنها نجم الجيل أثناء استضافته مع الفنانة القديرة إسعاد يونس في برنامجها «صاحبة السعادة».كشف تامر حسني، بداية العلاقة بينه وبين زوجته، والتي انطلقت شرارة الحب أثناء حفل له في دولة المغرب (موطن زوجته)، حيث قال إنه التقى بها كإحدى معجباته، عندما قدمت له «ورقة» من دفتر صغير كانت تحتفظ بصورة له بداخله منذ أن كانت صغيرة، وكتبت له كلمات رومانسية كأنه خطيبها وزوجها في المستقبل.

 


 تامر حسنى وبسمة بوسيل
 

وجاء ذلك بسبب حب بسمة له من قبل مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب «ستار أكاديمي» في موسمه السادس، وكان هو سبب حبها في الغناء، ودخلت المجال من أجل التقرب منه فقط، لافتاً إلى أنها كانت تحمل طاقة حب كبيرة له وإيماناً شديداً به.

وأضاف النجم تامر حسني، أن زوجته التي شاركت من قبل في برنامج اكتشاف المواهب «ستار أكاديمي» في موسمه السادس، واحتلت المركز الثاني من بين المتسابقين، كانت تكنّ له طاقة حب كبيرة قبل معرفتها به، وكانت تحلم بالغناء فقط لكي تتقرب منه.

وتابع: «كنت ساعتها في الزحمة ومعرفتش أشوفها كويس، واتضح بعد كده أنها اتجهت للأغاني عشان تقرب مني والغناء معي، وأنا بحب صوتها جداً والأغاني بتاعتها معروضة حتى الآن».لم يتوقف الأمر على حد الإعجاب وحسب، بل حاولت بسمة بوسيل كثيراً التقرب إلى نجم الجيل، وانضمت إلى مجموعة الشباب الذين كان يدعمهم تامر حسني، من بينهم الفنانة ميريهان حسين، والملحن كريم محسن، والمطربة علياء حسني، وزوجته بسمة بوسيل.

بالفعل دعم تامر، موهبة المطربة الصاعدة التي فازت في مسابقة ستار أكاديمي، وقدم دويتو معها في ألبومه «اللي جاي أحلى»، كما أنه أقنع المنتج محسن جابر أن ينتج ألبوماً غنائياً لها، وشارك تامر في تأليف وتلحين بعض أغانيها، ومن هنا تبادل الثنائي مشاعر الحب والاهتمام.

ولم يكن جمهور المطربين يعلمان شيئاً حول علاقتهما، على الرغم من تردد الشائعات، إلا أن تامر ظل ينفيها قاطعاً ويؤكد أن علاقتهما هي علاقة صداقة وعمل فقط، ولكن في يوم 30 أغسطس 2012، نشر نجم الجيل مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، يكشف خلاله عن زواجهما، لتصبح العلاقة علنية أمام الجميع.لكن لم تحقق بسمة بوسيل، أحلامها كما كانت تتمنى، فكان للتضحية دور كبير في مشوارها مع زوجها، حيث قررت أن تعتزل الفن والغناء، بناءً على رغبته التي أخبرها بها قبل الزواج، لأنه كان يريدها ألا تحترف الغناء بسبب خوفه عليها من الوسط الفني، بالإضافة إلى أنه لا يريدها امراة ناجحة، ويكفي نجاحها في تكوين أسرة والحفاظ على بيتها.

على الرغم من أن حياة المشاهير دائماً ما تصاب بالفشل سريعاً، بسبب الغيرة والمعجبات والمعجبين، إلا أن زيجة تامر حسني وبسمة بوسيل، استمرت لمدة 8 سنوات، وأثمرت عن إنجاب 3 أطفال.في مايو 2013، أعلن تامر أنه رزق بمولودته الأولى والتي سماها «تاليا»، حيث كتب عبر حسابه على فيسبوك، «الحمد لله ربنا كرمني بأغلى هدية في عمري، تاليا تامر حسني.. بحبك يا بسمة وربنا يخليكي ليا».وفي نفس الشهر بعد عامين، رزق تامر وبسمة، بابنتهما الثانية «أمايا»، والتي اختار اسمها نجم الجيل، لأنه يعني «خير المطر» وحينها لقب بـ«أبو البنات».وعبر تامر حسني عن سعادته بقدوم مولودته الجديدة من خلال صفحته الرسمية على «فيسبوك» قائلاً: «الحمد لله رزقني الله بأجمل تاني هدية وهي طفلتي الثانية أمايا تامر حسني.. الحمد الله على سلامتك وربنا يخليكي لينا يا أغلى وأحن ماما بسمة».

وفي أكتوبر عام 2018، احتفل الثنائي، بولادة ابنهما «آدم» داخل أحد المستشفيات فى الولايات المتحدة الأمريكية، بعدما سافرت الزوجة لإنجاب طفلهما هناك، كما فعل مع ابنتهما «تاليا وأمايا» ليحصلوا على الجنسية الأمريكية.