اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 01:21 ص

توتنهام

4 مواجهات قوية فى الجولة الـ 25 بالدوري الإنجليزي اليوم

كتبت : نورهان طمان الأحد، 13 فبراير 2022 01:00 ص

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة لمباريات الدوري الإنجليزي، وتشهد الجولة 25 اليوم الأحد، إقامة 4 مواجهات قوية، تبدأ عندما يستضيف فريق توتنهام نظيره وولفرهامبتون في الرابعة عصرا.

 

توتنهام ضد وولفرهامبتون 

ويسعى السبيرز لتحقيق الفوز في هذه الموقعة لتعزيز رصيده من النقاط للتقدم على جدول الترتيب والاقتراب من المربع الذهبي، بينما يبحث وولفرهامبتون تحقيق الفوز للدخول منطقة اللعب مع الكبار على مركز يؤهله إلى دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي.

ويحتل فريق توتنهام المركز السابع برصيد 36  بعد أن خاض 21 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في 3 مواجهات وتلقى 7 هزائم، بينما يتواجد وولفرهامبتون في المركز الثامن برصيد 34 نقطة بعدما خاض 22 مباراة واستطاع الفوز في 10 مواجهات وتلقى 8 هزائم وحقق 4 تعادلات.

 

بيرنلي ضد ليفربول

وفي الرابعة عصرا أيضًا، يحل فريق ليفربول المحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح ضيفا ثقيلا على نظيره بيرنلي على ملعب تورف مور.

ويسعى ليفربول إلى مواصلة مسلسل الانتصارات أمام بيرنلي اليوم لمواصلة مطاردة مانشستر سيتي على صدارة الدوري الإنجليزي، وذلك بعد رفع رصيده إلى 51 نقطة إثر فوزه على ليستر سيتي بهدفين دون رد بالجولة الماضية.

بينما يمر بيرنلي بأسوأ فتراته على الإطلاق في ظل تعرضه لمسلسل من الهزائم منذ بداية الموسم الحالي، مما جعله يقبع في المركز الـ20 والأخير بالترتيب لمسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة، إلا أنه يسعى إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور اليوم بحثا عن تحقيق مفاجأة أمام ليفربول.

 

نيوكاسل يونايتد ضد أستون فيلا

وفي نفس التوقيت ،يواجه نيوكاسيل نظيره استون فيلا على استاد سانت جيمس بارك، ويخوض نيوكاسل المباراة وهو المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 18 نقطة بعد أن خاض22 مباراة، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر 10 مباريات.

ويدخل أستون فيلا المباراة محتلال المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة بعد أن خاض 22 مباراة، حيث فاز 8 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر 11 مباراة.

 

ليستر سيتي ضد وست هام يونايتد

وعلى ملعب كينج باور يخوض ليستر سيتي مباراة هامة أمام وست هام يونايتد في السادسة والنصف مساء، ويحتل ليستر سيتي المركز الـ12 برصيد 26 نقطة ويحتل المركز الرابع برصيد 40 نقطة.