اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 12:17 م

مشهد من مسلسل

"اللى يحب يبان فى عينيه".. 7 علامات لغة جسد تدل على إنه معجب بيكى

إيمان حكيم الجمعة، 11 فبراير 2022 06:00 م

الكثير من الرجال ينجذبون إلي إحدي النساء  ولكن لا يصرحون بإعجابهم  بل والبعض منهم يري هذا من منظور سلبي علي أنه قد يكون ضعفاً منه أو سلوك لا ينبغي أن يصدر منه. إن كنتِ واحدة من هؤلاء النساء وينتابك شعور بالحيرة تجاه أحدهم هل هو حقاً معجب بكِ أم لا ؟ يستعرض اليوم السابع مع محمد حسن خبير لغة الجسد 7 إشارات هي الأكثر ظهوراً علي لغة جسد الرجال تعبر عن إعجابهم بالنساء.

شفط البطن ونفخ الصدر:

وهذه هي أول إشارة تصدر من الرجل حين يقع نظره علي امرأة معجب بها ويريد جذب انتباهها فهو بهذه الإشارة يظهر بمظهر الإنسان الرياضي الرشيق والقوي القادر علي حمايتها إن تطلب الأمر.

التحديق المستمر:

وهذا يجعل المرأة تشعر بإعجاب الرجل بها وباهتمامه وتركيزه معها لا سيما إن كان بجوارها أو حولها نساء أخري فهنا تعلم أن تركيزه معها هي دون غيرها.

المحاكاة أو التناغم الجسدي معها:

تتم عن طريق محاكاة لغة جسدها وإشاراتها بإسلوب مشابه لدرجة كبيرة مما يجعل المرأة تشعر بجانب كبير من التشابه بينها وبين الرجل وكأنهم روح واحدة في جسدين.

التأكد من ضبط مظهره:

حين تلاحظي أنه يعدل من مظهره حين يراكى، كأن يضبط قميصه أو التي شيرت أو ربطة عنقه أو يمرر يده على شعره للتأكد من انه بمظهر جيد، فإن هذه من أكثر الإشارات التي تكشف إعجابه بك، فهي تدل أنه يريد أن يظهر أمامك مهندما ومهتمًا بأدق التفاصيل. 

نبرة الصوت العاطفية:

يتعمد بعض الرجال استخدامها أثناء الكلام مع المرأة وذلك لعلمهم بأن المرأة كائن عاطفي وأنها تتأثر كثيراً بهذه النبرة الصوتيه  فالرجل حين يستخدمها فهو يخاطب الجانب العاطفي في شخصيتها.

ميل الجذع:

من أكثر الإشارات التي يعبر بها الرجل عن اهتمامه وإعجابه بالمرأة وهي بمثابة رسالة للمرأة بأنه يريد الاقتراب منها أكثر وهذه الإشارة من أقوي إشارات التودد التي تفهمها وتنتبه لها المرأة.

الإبتسامة المستمرة:

في أغلب فترات تواجده معها أو أمامها تجد أن الابتسامة لا تفارق وجهه وهو ما يعبر بوضوح عن سعادته برؤيتها أو بالتواجد معها في نفس المكان.


علامات الحب عند الشباب

علامات الحب عند الرجل