اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 03:17 ص

بديل الذهب

إتيكيت ارتداء الإكسسوارات البديلة للذهب في الأوقات والمناسبات المختلفة

إيمان حكيم الأربعاء، 07 ديسمبر 2022 12:17 م

دائما ما تحتاج المرأة للتغيير بين الإكسسوارات  لتتناسب مع أنواع وألوان الملابس ولأن الذهب والألماس معادن نفيسه وغالية الثمن فتتجه الفتيات والسيدات لإقتناء الإكسسوارات  عوضاً عن هذه المعادن، ولأن الإكسسوارات تمتاز بالعديد من الألوان والخامات  فلابد من الأخذ في الاعتبارقواعد وآداب ارتدائها وإقتنائها، لذا يستعرض" اليوم السابع "خلال السطور التالية إتيكيت  لبس الإكسسوارات بديلة لـ الذهب مع هالة  العزب خبيرة الإتيكيت، نظراً لأن الإكسسوارات تعتبر من مكملات الأناقة وظهور الـ "أوت فيت" بأرقي صورة  .

إتيكيت الإكسسوارات في الأوقات الصباحية:

لا يصح إرتداء أي مشغولات أو إكسسوارات مع الملابس الرياضيه مع العلم بأن  مكملات الملابس الرياضية وتسمي بالإكسسوارات، أيضًا وهي طوق الرأس وطوق اليد المصنوعين من القماش القطني لإمتصاص التعرق.

إتيكيت لبس الإكسسوارات للملابس الكاجوال:

فلابد من الاهتمام   بارتداء المشغولات المصنوعة من الأحبال و الجلد و الريزن الملون والأخشاب والعظم والمشغولات المعدنية الملونة، علي أن تتناسب ألوان القرط مع القلادة مع ألوان إكسسوارات اليد، وإختيارهم بتناسق مع ألوان الملابس.

إتيكيت استعمال القلادات الطويله الملونة مع الملابس:

مع الأخذ في الإعتبار إتيكيت استعمال القلادات الطويله الملونة مع الملابس السادة للمرأة ممتلئة القوام و العكس مع السيدة رفيعة القوام فالقلادات القصيرة تعطي مظهر جمالي أفضل و أرقى.

إتيكيت لبس بديل الذهب في أوقات الظهير :
 

في أوقات بعد الظهيرة يمكن إرتداء الإكسسوارات النحاسية، والأحجار الكريمة بألوانها المختلفة مع تناسق ألوان الأحجار وارتباطها بفئة ملابس السيمي كاجوال، أوالسيمي فورمال.

إتيكيت لبس الإكسسوارات  في الأوقات المسائية والسهرات:

يمكن إرتداء الإكسسوارات المطلية بماء الذهب أو الاكسسوارات الفضية، وإكسيسوارات الهاند ميد المصنوعة من الؤلؤ، أو الصناعي و الريزن مع المعادن المختلفة، من المهم عدم خلط الإكسسوارات المطلية بماء الذهب مع الفضية، لأنها تعطي انطباع غير جيد عن الشخصية.

 نصائح قبل لبس الإكسسوارات:

أيضًا يجب الاهتمام بعدم خلط المشغولات المعدنية السادة المشابهه لإكسسوار الألماس مع الإكسسوارات الكاجوال الصباحية المأخوذة من البيئة عادةً، أما بالنسبة للقلادة متعددة الأدوار فلا يصح إرتداء أقراط طويلة معها، و إنما يتناسب معها القرط الصغير المتناسق الألوان مع القلادة، و كذلك الخاتم الكبير الحجم لا يتناسب معة الأسورة العريضة، يسمح بتداخل  قلادات اللؤلؤ الملونة مع الإكسسوارات المعدنية علي أن يكن نفس لون المعدن مطعم و متداخل مع قلادة اللؤلؤ


إتيكيت لبس الإكسيسوارات

إتيكيت لبس بديل الذهب

بديل الذهب