اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 01:05 م

الأرجنتيني فرناندو راباليني

كأس العالم 2022.. الحكم الأرجنتيني فرناندو راباليني يدير لقاء المغرب وإسبانيا

كتب عمر أنور الأحد، 04 ديسمبر 2022 09:58 م

أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عن إسناد مباراة منتخب إسبانيا مع المغرب فى دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا فى قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجارى، إلى الحكم الأرجنتيني فرناندو راباليني.

ويعاون الأرجنتيني فرناندو راباليني كل من الأرجنتينى خوان بابلو بيلاتي والأرجنتينى دييجو بونفا كمساعدين، والبرازيلى رافاييل كلاوس حكما رابعا.

ويواجه المنتخب المغربي منافسه في دور الـ16 من مونديال قطر، حيث سيلتقي مع منتخب إسبانيا وصيف المجموعة الخامسة فى الخامسة مساء بعد غد الثلاثاء على ملعب استاد المدينة التعليمية في إطار منافسات دور الستة عشر ضمن منافسات بطولة كأس العالم فى قطر 2022.

ونشر حساب المنتخب المغربي الرسمي عبر تويتر جاء فيها، "بعد مجهودات كبيرة قامت بها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فإن الاتحاد الدولي لكرة القدم خصص 5000 تذكرة الخاصة بالمباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني ونظيره الإسباني، للجماهير المغربية ووضعها في موقعه الرسمي الخاص ببيع التذاكر".

وكتب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أن الجماهير المغربية تعد اللاعب رقم واحد وليس 12 في الانجاز التاريخي، الذي حققه المنتخب المغربي بتأهله إلى دور ثمن نهائي منافسات كأس العالم قطر 2022.

وأضاف الاتحاد، في مقال نشره على موقعه الرسمي، أنه "يقال إن الجمهور هو اللاعب رقم 12 في كرة القدم، لكن الجمهور المغربي الذي تواجد بالآلاف في مدرجات الملاعب القطرية خلال مباريات أسود الأطلس هو اللاعب رقم واحد في هذا الإنجاز التاريخي".