اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 07:28 م

محمد فخري

كولر يرحب بخروج محمد فخري للإعارة في يناير

كتب سليمان النقر السبت، 31 ديسمبر 2022 11:00 م

رحب مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، بخروج محمد فخري، لاعب وسط الفريق الأحمر، للإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل الحصول على فرصة أكبر للمشاركة واكتساب الخبرات الكافية قبل العودة مجددا للأهلي.

ولا يمانع كولر في خروج محمد فخري للإعارة، في ظل عدم حاجة المدرب السويسري لجهود اللاعب في الفترة القادمة من عمر الموسم الحالي، ويرى أن خروجه للإعارة سيحقق استفادة فنية ويمنحه الخبرات التي يفتقدها اللاعب.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم السبت تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة. 

وبدأ المران بمحاضرة قصيرة للمدير الفني للفريق مارسيل كولر شرح خلالها بعض الأمور الفنية للاعبين. 

واجتمع المدير الفني بعدها باللاعبين والجهاز الفني في وجود الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة؛ للحديث عن المرحلة المقبلة. 

وقاد أندرياس أندويا مرانا بدنيا للاعبين استمر لمدة 30 دقيقة، قبل أن يؤدي اللاعبون فقرات فنية متنوعة تحت إشراف مارسيل كولر، المدير الفني. 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز في السابعة من مساء الإثنين المقبل على استاد القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز.