اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 05:45 م

الأمير هارى

قلق وتوتر واكتئاب.. مشاهير تحدثوا عن صحتهم العقلية فى عام 2022

كتبت- نورا طارق السبت، 24 ديسمبر 2022 11:00 م

يتحدث العديد من المشاهير في البرامج عن حياتهم المهنية والأعمال المقبلين عليها وكذلك عن حياتهم الشخصية وصحتهم العقلية حيث تحدث بعض المشاهير عن ذلك خلال هذا العام، والذى نستعرضه في هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع "insider".

مشاهير تحدثوا عن صحتهم العقلية في عام 2022

ريان رينولدز

قال الممثل ريان رينولدز إنه عانى من القلق معظم حياته، خلال مقابلة في إعلامية أجراها في مارس 2022 حيث قال إنه كان خجولًا عندما كان طفلاً وكان يحاول أن يخفى ذلك من خلال إلقاء النكت التي تنتقد الذات.


ريان رينولدز

ميجان ماركل

قالت الأميرة ميجان ماركل إنها لا تشعر بالندم عن مشاركة تجربتها مع التفكير الانتحاري، حيث تحدثت لأول مرة عن تجربتها مع صراعات الصحة العقلية أثناء حملها عندما أجرت مقابلتها الإعلامية في مارس 2021 مع أوبرا وينفرى، حيث تحدثت عن تجربتها مع التفكير في الانتحار.


ميجان ماركل

وتحدثت خلال مسلسلها الوثائقى المسمى بـ"هارى وميجان"، الذى يعرض حالياً على إحدى المنصات الإليكترونية عن حياتها مع زوجها الأمير هاري و صحتهما العقلية.

دواين جونسون

تحدث الممثل دواين جونسون "ذا روك" عن إنه يعاني من الاكتئاب، وذلك خلال مقابلة إعلامية أجراها في نوفمبر الماضى، حيث أشار إلى إن ذهابه  لصالة الألعاب الرياضية ساعدته في إدارة صحته العقلية.


دواين جونسون

ميجان ذا ستاليون

في ألبومها الغنائى الجديد، غنت ميجان عن القلق، في أغنية Anxiety وتحدثت عن تجربتها في التعامل مع الحزن والصدمة.


ميجان ذا ستاليون

الأمير هاري

قال الأمير هاري إنه يحاول إيجاد وقت لنفسه كل يوم لحماية صحته العقلية، في إحدى مقابلاته الإعلامية، حيث أكد على إنه يأخذ كلبه في نزهة أو يتأمل أو يقضي وقتًا في الطبيعة.


الأمير هارى

سيلينا جوميز

وفي نوفمبر، أصدرت المغنية سيلينا جوميز فيلمًا وثائقيًا عن صحتها العقلية وتشخيصها بمرض الاضطراب ثنائي القطب، حيث قالت إنها تحاول التخلص من القلق والاكتئاب ومرض المناعة الذاتية الذئبة.


سيلينا جوميز