اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 09:34 م

بيراميدز والداخلية

ثورة غضب فى بيراميدز بعد الخسارة من الداخلية

أحمد طارق السبت، 24 ديسمبر 2022 08:53 م

حالة من الغضب الشديد انتابت مسئولى نادى بيراميدز، بعد الخسارة المفاجئة التى تعرض لها فريق الكرة الأول من نظيره الداخلية، بنتيجة 2 / 1، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، الجمعة، على استاد بتروسبورت في إطار مواجهات الجولة الـ9 من بطولة الدوري الممتاز.

وعنف المسئولون الجهاز الفنى واللاعبين بعد التعرض للخسارة الأولى فى الدورى، وجاءت على يد فريق الداخلية الذى كان يتذيل جدول ترتيب المسابقة، كما أن فريق الداخلية حقق أول فوز له فى الدورى هذا الموسم أمام بيراميدز.

وشدد مسئولو بيراميدز على ضرورة التركيز جيدًا فى المباريات المقبلة، وعدم التهاون بأى خصم مهما كان، وعليهم أن يتعلموا من درس لقاء الداخلية، قبل لقاء الاتحاد السكندرى المقبل.

ويستعد بيراميدز لمواجهة الاتحاد السكندرى فى المباراة المقرر لها يوم الثلاثاء، المقبل، على استاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى.

وكان فريق الداخلية قد حقق فوزا مثيرا على نظيره بيراميدز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، الجمعة، على استاد بتروسبورت في إطار مواجهات الجولة الـ9 من بطولة الدوري المصرى الممتاز.

افتتح التسجيل لبيراميدز فاخرى لاكاي في الدقيقة 57 قبل أن يتعادل رشيد أحمد للداخلية في الدقيقة 73، ثم سجل ذات اللاعب الهدف الثانى للداخلية في الدقيقة 78.
 
بهذه النتيجة تجمد رصيد بيراميدز عند النقطة 17، في المركز الخامس بترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز حصدها من 9 مباريات، حيث حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر مواجهتين كانت أمام الزمالك والداخلية، سجل لاعبوه 11 أهداف واستقبلت شباكهم 6 أهداف.