اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 07:38 م

تريزيجيه

تريزيجيه أساسيا مع طرابزون سبور ضد فناربخشة بالدوري التركي

كتب عرفة الضبع السبت، 24 ديسمبر 2022 05:17 م

تواجد النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، لاعب طرابزون سبور، فى التشكيل الأساسى لفريقه فى المواجهة القوية التى يخوضها أمام نظيره فنربخشة في الدوري التركي.

ومن المقرر أن تقام مباراة طرابزون سبور ضد فنربخشة في تمام السادسة من مساء اليوم، السبت، على ستاد "شينول جونيش ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري التركي بالموسم الجارى 2022-2023.

وجاء تشكيل طرابزون سبور، كالتالى..


تشكيل طرابزون

 

ويحتل فريق طرابزون سبور المركز السابع في جدول ترتيب الدوري التركى برصيد 23 نقطة، فيما يأتي فنربخشة في المركز الأول والصدارة برصيد 29 نقطة.

ويسعى النجم المصرى تريزيجيه لمواصلة تألقه مع طرابزون سبور، بعدما ساهم فى تأهل الفريق إلى دور الـ 16 من كأس تركيا، بعد تغلبه على نظيره فريق سامسون سبور، بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما، ضمن منافسات دور الـ 32 من البطولة

ونجح تريزيجيه فى صناعة هدف فريقه طرابزون سبور الثانى فى مرمى سامسون سبور فى الدقيقة 28 من زمن اللقاء.

وأعلن نادي طرابزون فوز تريزيجيه بجائزة أفضل لاعب في الفريق لشهري سبتمبر، وأكتوبر والتي يتم اختيارها بتصويت الجمهور.

وانتقل محمود تريزيجيه لصفوف طرابزون بداية الموسم الجاري قادما من أستون فيلا الإنجليزي، ولعب 21 مباراة سجل خلالها 6 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة.

وتسلم الدولي المصري محمود تريزيجيه ، مؤخرا جائزة أفضل لاعب في نادي طرابزون سبور التركي لشهري سبتمبر وأكتوبر الماضيين، بعدما استطاع الفرعون تقديم مستويات متميزة مع فريقه خلال الفترة الماضية والظهور بأداء راق.

كما أعلن نادي طرابزون فوز تريزيجيه بجائزة أفضل لاعب في الفريق لشهر سبتمبر، وكذلك شهر أكتوبر والتي يتم اختيارها بتصويت الجمهور.

وانتقل محمود تريزيجيه لصفوف طرابزون بداية الموسم الجاري قادما من أستون فيلا الإنجليزي، ولعب 21 مباراة سجل خلالها 6 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة.

وسجل تريزيجيه خلال فترة التوقف الحالية هدفين مع فريقه خلال مباريات ودية أمام كل من كريستال بالاس وهال سيتي، وذلك استعدادا لعودة الدوري التركي.