اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 12:48 م

المانيا

غضب عارم للصحف الألمانية ضد منتخب الماكينات بعد وداع كأس العالم.. صور

كتب رامى عبد الحميد الجمعة، 02 ديسمبر 2022 10:58 ص

شنت الصحف الألمانية غضبها بعد وداع منتخب ألمانيا نهائيات كأس العالم 2022 من الدور الأول، بعدما حصد منتخبا اليابان وإسبانيا بطاقتى التأهل لدور الـ16 عن المجموعة الخامسة، في الوقت الذى ودعت فيه ألمانيا كأس العالم رغم فوزها على كوستاريكا 4-2.

قالت صحيفة "بيلد" الألمانية تحت عنوان "نحن خارج المونديال مؤكدة أن إقصاء منتخب ألمانيا من الدور الأول يعتبر "وصمة عار كبيرة"، رغم الفوز بنتيجة عريضة على كوستاريكا 4-2 في الجولة الأخيرة، مع تحميل الاتحاد الألماني والمدير الفني واللاعبون مسؤولية فشل العبور من دور المجموعات.

تحدثت صحيفة "كيكر" الألمانية أن المنتخب الألماني تعرض للإقصاء من دور المجموعات لكأس العالم للمرة الثانية على التوالى، مؤكدة أن كتيبة المدير الفني هانز فليك كانت بحاجة للفوز بنتيجة 10-2 بسبب فوز اليابان على إسبانيا، وفى هذه الحالة كانت ستتأهل الماكينات الألمانية لدور الـ16 متفوقةً بفارق الأهداف على الماتادور الإسباني.

 

قالت صحيفة " Die Welt " الألمانية خروج ألمانيا من كأس العالم 2022 بعد الدور التمهيدي، ليبدأ بطل العالم أربع مرات، رحلته إلى المنزل.

ونقلت الصحيفة تصريحات لبعض لاعبي المنتخب الألماني، حيث لوح توماس مولر باعتزاله اللعب الدولي، فيما ذكر جوشوا كيميتش أنه عاش أصعب يوم في حياته طوال مسيرته الكروية، مضيفا أنه خائف قليلاً من الوقوع في حفرة، على حد وصفه.