اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 11:11 م

الأهلي

مشاهد من فوز الأهلى على الاتحاد السكندرى واستمراره فى تصدر الدورى.. كولر يحقق العلامة الكاملة.. بيرسى تاو يواصل التهديف.. عودة متولى وحمدى فتحى للمشاركة من جديد.. زعيم الثغر يواصل السقوط.. والشناوى رجل المباراة

كتب عمر أنور الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022 12:28 ص

واصل الأهلى عروضه القوية بالفوز على الاتحاد السكندرى بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين، على استاد الأهلى والسلام فى إطار مؤجلات الجولة الرابعة من بطولة الدورى.
 
أحرز أهداف الأهلى كل من الجنوب افريقي بيرسي تاو في الدقيقة 11 وياسر إبراهيم في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول وأكرم توفيق في الدقيقة 90 من عمر المباراة.
 

صدارة الدورى

 
وتربع النادى الأهلي على صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة من 6 مباريات محققا العلامة الكاملة، بفارق 4 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 9 محتلا المركز السادس بعد تحقيقه الفوز في 3 مباريات والخسارة في مثلها.
 

كولر يحقق العلامة الكاملة

 
ونجح السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للأهلى، في تحقيق العلامة الكاملة رفقة النادى الأهلى منذ بداية الموسم، حيث حقق الفوز فى كل المباريات التى قاد فيها الفريق فى جميع المسابقات.
 

 بيرسى تاو يواصل التهديف

 
سجل الجنوب أفريقى بيرسى تاو للمباراة الثانية على التوالى، فى مركزه الجديد كرأس حربه، ليؤكد وجهة نظر كولر فى الدفع به فى هذا المركز، كما قدم أكثر من تمريرة سحرية لزملائه طوال المباراة، وأصبح بيرسى تاو هداف الأهلى فى الدورى بالتساوى مع كريم فؤاد بهدفين، إلا أنه تعرض للإصابة فى نهاية المباراة، ممسكا بالعضلة الخلفية والتى لم يستطع إكمال المباراة بسببها.
 
 

عودة متولى وحمدى فتحى من جديد

 
شهدت مباراة اليوم عودة محمود متولى للمشاركة مجددا بعد التعافى من الإصابة التى لحقت به فى معسكر المنتخب الماضى، والتى غاب على أثرها عن المباريات الماضية، كما عاد أيضا حمدى فتحى للمشاركة بعد التعافى من الإصابة ليكونا من أهم مكاسب الأهلى فى هذه المباراة.
 

زعيم الثغر يواصل السقوط

 
سقط فريق الاتحاد السكندرى للمباراة الثالثة على التوالى، بعدما بدأ الموسم بشكل مثالى بتحقيق الفوز فى أول 3 مباريات ليعود الفريق لسكة الهزائم مجددا، ويتراجع الفريق من المنافسة على صدارة الدورى إلى المركز السادس فى جدول الدورى.
 

محمد الشناوى رجل المباراة

 
حصل محمد الشناوى، حارس الأهلى، على جائزة أفضل لاعب فى المباراة، وذلك بعدما تصدى لركلة جزاء من محمود علاء، كما تصدى لأكثر من فرصة خطيرة من مهاجمى الاتحاد فى المباراة وحافظ على نظافة شباكه.