اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 02:28 م

على معلول

مدرب تونس: معلول والجزيرى لم يكونا جاهزين للمونديال بسبب الإجهاد

كتب عمر أنور الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022 11:54 م

كشف على بومنيجل، المدرب العام لمنتخب تونس، سبب عدم مشاركة على معلول بشكل أساسى مع منتخب تونس وعدم الدفع بسيف الجزيرى فى أى مباراة بكأس العالم 2022.
 
وقال على بومنيجل فى مداخلة فيديو مع الإعلامى سيف زاهر فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "على معلول كان قدانضم للمنتخب بعد فترة إعداد قام بها مع النادى الأهلى ولعب 5 مباريات فقط ولم يكن على معلول جاهزا بالشكل المطلوب لخوض هذه المباريات، وبديله كان جاهزا بعدما خاض 15 مباراة فى الدورى الفرنسى لذلك فضلنا اللعب به".
 
وأضاف مدرب تونس: "سيف الجزيرى لعب موسما طويلا مع الزمالك وكان مرهقا ولم يكن جاهزا بشكل كامل، لذلك فضلنا الدفع بالجبالى وطه ياسين الخنيسى عليه وهى فى الآخر وجهات نظر".
 
وتابع: "تونس واجهت سوء توفيق كبير أمام أستراليا وقدمنا مباراة تاريخية أمام فرنسا، وأرى أن منتخب المغرب قادر على الوصول إلى النهائى".
 
وأوضح مدرب تونس: "المنتخب المغربى قدم أداءً استثنائيا ومبهرا لكل الجميع على المستوى البدنى والتكتيكى، واستطاع إسقاط المنتخبات الكبيرة بفضل موهبة لاعبيه وقدراتهم، وشرف الكرة العربية والأفريقية، كما يمتلك لاعبين على أعلى مستوى فى العالم مثل ياسين بونو وحكيم زياش وغيرهم".