اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 10:37 م

برج القوس

برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 30 نوفمبر: تحقيق نجاح

الأربعاء، 30 نوفمبر 2022 12:00 ص

يعتبر مولود برج القوس من أكثر الأبراج التى تتميز بالقدرة على تكوين الصداقات ومساعدة الآخرين، لا يجيد الكذب لكن يجيد التخلى عن المقربين بالأوقات الصعبة أحيانا لا يمكن الاعتماد عليه

برج القوس فى حظك اليوم 30 نوفمبر

أصحاب برج القوس من أكثر الشخصيات التى تعشق الحياة والسفر، لكنهم شخصيات غير مسئولة فى بعض الأوقات ويحبون الاستقلالية أكثر من أى شىء آخر.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة نيللى كريم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

اجتهد بشكل قوى خلال الفترات الحالية للحصول على أعلى النتائج التى طال البحث عنها لفترات طويلة، والبدء فى المشروعات الجديدة، والحرص على تحقيق الأهداف المطلوبة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

جدد فى الأفكار التى تساعد على تنشيط العلاقة بينك وبين شريك حياتك خلال الفترات المقبلة، والحد من العصبية الزائدة، وتحلى بالهدوء، وحاول فتح مجالات للحديث الإيجابى بينك وبين شريكك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

ابتعد عن السلوكيات السلبية التى تتسبب فى استمرار تدهور صحتك، وحاول أن تلتزم بالقواعد الأساسية فى الحفاظ على صحة مثالية خالية من التعب وجسم رياضى، خلال الفترات المقبلة.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

فترة مناسبة جدًا لمولود برج القوس تتيح له الفرصة أمام البدء فى المشروعات الكبيرة وتحقيق نجاحات خلال الفترات المقبلة، لذا عليه أن يلتزم بتجديد الأفكار.