اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 01:53 ص

برج العقرب

برج العقرب.. حظك اليوم الأربعاء 30 نوفمبر: أنت ملهم

الأربعاء، 30 نوفمبر 2022 12:00 ص

مولود برج العقرب يتميز بعدة صفات منها أن لديه ذكاء غير عادى، وقادر على السيطرة على نفسه بمنتهى السهولة، يواجه أى مشكلة بكل شجاعة ويجد لها الحلول.

برج العقرب في حظك اليوم 30 نوفمبر

مولود برج العقرب يتمتع بكاريزما كبيرة، ويملك حسا مرهفا وحساسا، ولديه عزيمة عالية لتحقيق أهدافه مهما كانت الظروف من حوله.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنان خالد سليم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

أنت تملك الحماسة لبداية عمل جديد ما يجعلك قادرا على التأثير على من حولك، وتكون ملهما لهم من خلال أفكارك الأستثنائية غير العادية، وقدرتك على الابتكار طوال الوقت.

برج العقرب حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

حاول أن تحتوى شريك الحياة بقدر كافٍ، مع التحدث معه بشفافية وخطط لنزهة رومانسية مع إعطائه هدية جميلة تعبيراً عن حبك وامتنانك له لتعيش حياة هادئة سعيدة.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك أن تمارس التمارين الرياضية كل صباح للحصول على جسد مثالى قوى، مع تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضراوات والفاكهة، مع شرب الماء طوال اليوم.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ضع خطط طويلة الأجل لمشروعك حتى تنتهى منه بشكل ناجح لتبدأ فى عمل غيره بنفس النجاح، واعطى النصيحة لأنك جدير بها لذكائك وقدرتك على الحكم على الأمور بمنطق وحكمة.