اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 11:34 ص

صورة تعبيرية عن برج الأسد

برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 30 نوفمبر: احتفظ بسرك

الأربعاء، 30 نوفمبر 2022 12:00 ص

برج الأسد نارى يعشق حرارة الشمس ودفئها، يبدأ من 23 يوليو وينتهى فى 22 أغسطس يمتلك جاذبية خاصة، يحب قيادة الفريق ويجيدها بدقة ، لديه حكمة في الحديث ويعرف من أين يبدأ وينتهى.

برج الأسد فى حظك اليوم الأربعاء 30 نوفمبر

مولود برج الأسد من الأبراج التى تتميز بالشجاعة المخلوطة بعزة النفس والشموخ، كما أنه يحب الحرية والتجمعات العائلية والرحلات المثيرة للمغامرة.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد كايلى جينر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


كايلي جينر

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

تعيش الآن حالة من التذبذب فى الأفكار والأداء الباهت والملل فى العمل، ربما الأجواء حولك غير مناسبة، لكن عليك أن تخرج من إطار الطاقة السلبية.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

ابتعد عن العناد فإنه يسبب المشكلات التى تتطور بسرعة، حاول أن تتفهم شريك حياتك وتأخذ خطوات جادة، لتوطد علاقما وتصلان للوضع الأنسب البعيد عن المشادات.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

الاهتمام بالصحة النفسية يجعل الحياة هادئة وبسيطة، حاول أن تمارس بعض التمارين الرياضية كى تخرج من ضغط التفكير المتواصل، كما أنه عليك اتباع نظام غذائى صحيح وسليم لتبدو أفضل.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن تحتفظ بسرك لنفسك، الكثير ممن حولك لا يملكون قلبا أبيض مثلك، لا تضع نفسك فى موقف الخسران، عامل الناس بحدود لكل شخص، واجعل مسافة بينك وبينهم، ولا تخلط الأمور فى بعضها.