اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 11:48 ص

جانب من الإستقبال

حياة كريمة تستقبل طلاب جامعة الفيوم لتفقد مشروعات المبادرة بإطسا.. صور

الفيوم رباب الجالي الأربعاء، 23 نوفمبر 2022 12:15 م

نظمت مؤسسة "حياة كريمة" بالفيوم، زيارة توعوية لنحو 60 طالبا من كليات جامعة الفيوم، لمشروعات المبادرة الرئاسية بقرية الغرق بمركز إطسا بالمحافظة، ضمن سلسلة فعاليات، تنظمها المؤسسة بالتعاون مع جامعة الفيوم، بهدف تعريف الطلاب بأعمال المؤسسة داخل المحافظة، وتشجيعهم على العمل التطوعي بالمؤسسة.

اختار الدكتور محمد يحيى، مدير إدارة الاتحادات الطلابية والمعسكرات، وفد الطلاب من الكليات المختلفة، ورافقهم، خلال الزيارة عصام محمد، منسق مؤسسة حياة كريمة بمدينة الفيوم، وعمران الحجر، متطوع مركز إطسا ومتطوعين آخرين، وفقا لبيان صحفي، صباح اليوم.

التقى الطلاب في موقع المشروعات، كلا من رئيس الوحدة المحلية بالغرق، ومنسق حياة كريمة بالوحدة المحلية، وعدد من منفذين المشروعات بالقرية، ومر الوفد الطلابي يرافقهم رئيس الوحدة، على عدد من المشروعات، لتعريف الطلاب بانجازات المبادرة، منها مركز طبي، ونقطة إسعاف، ومجمع خدمات حكومية، ومجمع زراعي وبيطري، وموقف سيارات،  وسوق تجاري، مع الطلاب، واستعراض أهمية تلك المشروعات، وكيف تلبي احتياجات المواطنين بالقرية، كما تعرفوا على معدلات تنفيذ هذه المشروعات.

واستمع مسؤولو المؤسسة، إلى تم استفسارات واقتراحات الطلاب، وتم دعوتهم للعمل التطوعي بالمؤسسة لتعزيز القيم الإنسانية في المجتمع وإفادة المواطنين، وتوعيتهم بإنجازات الدولة الحالية.


جانب من الإستقبال (1)


جانب من الإستقبال (2)


حياة كريمة تستقبل طلاب جامعة الفيوم لتفقد مشروعات المبادرة (1)


حياة كريمة تستقبل طلاب جامعة الفيوم لتفقد مشروعات المبادرة (2)