اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 06:04 م

كراماريتش

كأس العالم 2022.. مهاجم كرواتيا: أشجع ميسي فى المونديال

كتبت : نورهان طمان الإثنين، 21 نوفمبر 2022 12:54 م

قال أندرى كراماريتش، مهاجم منتخب كرواتيا، أن المناخ فى قطر أفضل بكثير مما كان يتوقع، وذلك قبل استعدادات كرواتيا لمواجهة المغرب غداً فى الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة لكأس العالم 2022.
 
وقال كراماريتش نجم هوفنهايم، "إن الجو قد يكون باردًا بسبب المكيفات حتى خلال المباريات، كما أن إقامة كأس العالم فى الشتاء أمر رائع، لسنا مرهقين لأننا لسنا فى نهاية الموسم، لذا أعتقد أننا سنرى الكثير من الطاقة واللياقة خلال كأس العالم، هذا سيجعل التنافس ناريًا".
 
وكشف مهاجم كرواتيا عن دعمه الكبير للأرجنتين فى المونديال قائلا، "أعتقد أن 95% من اللاعبين سيتفقون على أن ميسي هو أعظم لاعب كرة قدم على الإطلاق، لا أعتقد أننا سنرى لاعبًا مثله أبدًا، لذا سأشجع الأرجنتين من أجله، لكنى أعتقد أن البرازيل ستفوز بكأس العالم".
 
وتتواجد كرواتيا فى مجموعة تضم كندا وبلجيكا أيضًا بالإضافة إلى المغرب.
 
وفي سياق منفصل، أبدى ديان لوفرين، مدافع منتخب كرواتيا، فرحة عارمة بالمشاركة فى كأس العالم "قطر 2022"، مؤكدا أنه سيحظى بدعم زميله السابق في ليفربول، النجم المصري محمد صلاح قائد منتخب مصر.
 
واختتم حديثه قائلا، "أخبرني صلاح أنه سيدعمنى فى كأس العالم، لكننى حزين أنه ليس هنا، لقد قال إنه سيأتي بالعلم الكرواتي".

ويستهل منتخب كرواتيا، وصيف بطل العالم في المونديال الماضي مبارياته في نهائيات بطولة كأس العالم "قطر 2022"، بمواجهة نظيره المغربي يوم الأربعاء 23 نوفمبر الجاري، على أرضية ملعب البيت، في مدينة الخور القطرية، وذلك ضمن منافسات المجموعة السادسة، التي تضم أيضا منتخبي بلجيكا وكندا.