اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 05:59 م

بوتر مدرب تشيلسي

مدرب تشيلسي يكشف موقف المصابين قبل موقعة دينامو زغرب في دوري الأبطال

كتب سيد حسنى الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022 06:48 م

كشف جراهام بوتر المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، عن موقف المصابين قبل موقعة الفريق امرتقبة امام دينامو زغرب الكرواتي، والتي تجمع الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال بوتر خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "لن يكون كيبا متاحًا للمباراة ، مشكلة بسيطة في أسفل القدم، كوفاسيتش قد يغيب بمجرد إجراء وقائي لأجل عضلة الساق، لديه فرصة ، وسوف نتخذ قرارا في وقت لاحق، كوليبالي سيكون متاحًا بشرط عدم وجود رد فعل لإصابته".

وعن الحارس السنغال ميندي قال: "لقد أجريت بعض المحادثات الجيدة معه وكان رائعًا. لقد أصيب عندما وصلنا ولعب كيبا وقدم أداءً جيدًا، إنه صادق بما يكفي ليعرف أنه كان عليه التحلي بالصبر وكان داعمًا إلى كيبا، لقد حافظ على معاييره ولديه الآن فرصته".

وتابع: "أنت تأمل ذلك، تريد أكبر عدد ممكن من القرارات الصعبة، لا يمكن أن يكون هذا الأمر إلا شيئًا مفيدًا".

وعن الخسارة امام برايتون في الجولة الماضية بالبريميرليج قال: " لقد كانت هناك عملية منذ المباراة، ليس من الجيد أن تخسر أبدًا، لقد تأثرنا بالأجواء، لقد اخترقونا بسرعة كبيرة ، ونحن لم نفعل ذلك".

وأشار: "أعتقد أننا يجب أن نحترم المنافسة ونحترم الفرق، علينا الاستعداد للفوز، نريد الرد على خيبة الأمل في عطلة نهاية الأسبوع، سنختار الفريق الذي نعتقد أنه قادر على الفوز.

وأنهى حديثه عن الإنتقادات قائلا: " يجب أن تكون حريصًا لما تستمع إليه، يمكن للناس التحدث وقول أي شيء. إنه جزء من الحياة، أنت تعرف عندما تكون في نادٍ كهذا فأنت على بعد 90 دقيقة فقط من أزمة".

يعتلي فريق تشيلسي، جدول ترتيب المجموعة الخامسة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري، برصيد 10 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن ميلان الوصيف، فيما يأتي ريد بول سالزبورج ثالثاً برصيد 6 نقاط وأخيرًا دينامو زغرب برصيد 4 نقاط.