اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 03:43 م

الاهلي

الأهلي يكشف برنامج الفريق فى تونس اليوم قبل مباراة الاتحاد المنستيرى

كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله الأحد، 09 أكتوبر 2022 12:36 م

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي برنامج الفريق اليوم قبل مباراة الاتحاد المنستيري التونسي فى ذهاب الدور التمهيدي الثاني (الـ32) لدوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها فى الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة على المركب الرياضي مصطفى بن جنات بالمنستير.

وبدأ البرنامج بتناول وجبة الإفطار فى التاسعة صباحا، وأعقبها تناول وجبة الغداء فى الحادية عشرة والنصف، فيما يعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين فى الثانية عشرة بتوقيت تونس، للتأكيد على الجانب الفنية والخططية.

ويغادر الأهلي فندق الإقامة فى سوسة فى الثانية عشرة والنصف ظهرا إلى ملعب المباراة بمدينة المنستير والذى يبعد عن الفندق ما يقرب من 40 دقيقة.

وعقب مباراة الاتحاد المنستيري تغادر بعثة الأهلي من ملعب مصطفى بن جنات مباشرة إلى مطار الحبيب بورقيبة بمدينة المنستير استعدادًا للعودة إلى مصر.

وكان الاجتماع الفني للمباراة الذى عقد أمس قد أسفر عن الاتفاق على ارتداء الأهلي الزى الأحمر كاملا «قميص وشورت وجوارب»، ويرتدي حارس المرمى الطاقم الأخضر، فيما يرتدى فريق الاتحاد المنستيرى الطاقم الأبيض كاملا "قميص وشورت وجوارب".

وحضر الاجتماع من الأهلي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبد العزيز نائب المدير الإداري، والدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي.